وزير الرياضة يجتمع اليوم مع اتحاد الكرة لحسم عودة الدوري المصري

يعقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا هامًا، مع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، مساء اليوم الخميس، وذلك لوضع سيناريوهات عودة نشاط كرة القدم، بعد قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن عودة الأنشطة الرياضية بشكل تدريجي بداية من منتصف شهر يونيو المقبل.

ويناقش وزير الرياضة مع اللجنة الخماسية، سيناريوهات عودة النشاط الرياضي، وتحديد موعد عودة الدوري المصري الموسم الجاري، بالإضافة لوضع ضوابط وقوانين وإجراءات صارمة لتطبيقها حال عودة مسابقة الدوري.

كان مسئولو الجبلاية، استقروا على تحديد الفترة من أول يوليو وحتى منتصف الشهر نفسه، موعدًا لاستئناف مسابقة الدوري، وذلك بعدما أعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عودة الأندية للتدريبات بشكل جزئي، بداية من يوم 15 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يخطر مسئولو اتحاد الكرة، أندية الدوري المصري، بالعودة للتدريبات منتصف شهر يونيو المقبل، على أن يتم الاستقرار بشكل رسمي على موعد عودة مسابقة الدوري، بعد موافقة الحكومة، ثم الإعلان رسميًا.

يذكر أن اتحاد الكرة، أعلن في وقتٍ سابق مد فترة إيقاف نشاط كرة القدم في مصر، حتى نهاية شهر مايو الجاري، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

السيسى يطالب المصريين بممارسة الرياضة والحرص على الأغذية المناسبة لزيادة المناعة