وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالات الوزارة بـ 30 يونيو...صور

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الإحتفالات الرمزية التي أقامتها الوزارة احتفالاً بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو بمركز شباب الأسمرات تحت شعار ' ارفع رأسك فوق ' .

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن ثورة 30 يونيو هي ثورة شعب صححت مسار الدولة المصرية ، مشيراً أن الشباب المصري دائما ما يكون على قدر المسئولية تجاه الوطن مؤكداً على وعيه وادراكه .

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تشهد مرحلة غير مسبوقة في البناء والتطوير على كافة المستويات ، مشيراً إلى أن البنية التحتية الرياضية الجديدة  بعد 30 يونيو وضعت مصر فى مكانة عالمية لاستضافة أكبر البطولات والأحداث الرياضية .

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت عن تنظيم احتفالات ثورة 30 يونيو وعودة النشاط الرياضي  بمهرجان للطائرات الورقية تحمل علم مصر بمركز شباب الأسمرات  ، وجميع مراكز شباب مصر على مستوى الجمهورية تحت شعار ' ارفع رأسك فوق ' بمشاركة جميع أفراد الأسرة المصرية شريكة الوعي والكفاح في استقرار الدولة المصرية  .

بدأت الإحتفالات بعزف فرق الكشافة للسلام الوطني  ، ومجموعه من الأغاني الوطنية  ، ثم مشاركة مجموعة من أسراب الحمام الزاجل في رسالة سلام للعالم لما وصلت إليه الدولة المصرية من رخاء ونمو ، واتبعه مهرجان الطائرات الورقية التي تحمل علم مصر وعبارات تحيا مصر ، اضافة الى مجموعة أخرى من الفقرات الفنية .

كما أقيم على هامش المهرجان حملة تطهير وتعقيم موسعة لمنطقة الأسمرات منعاً لانتشار فيروس كورونا المستجد ووفقاً للإجراءات الإحترازية الخاصة ، كما شملت الإحتفالات حملة للتبرع بالدم ' لصالح وزارة الصحة والسكان .

وشارك في تنظيم الإحتفالية على مستوى الجمهورية مجموعات الجوالة والكشافة، وشباب يدير شباب ، ومتطوعي وزارة الشباب والرياضة تطبيقاً للإجراءات الإحترازية المتبعة في المنشأت الشبابية والرياضية .