وزير الطيران يوجه خلال تفقده مطار الغردقة بالاستعداد الجيد للموسم السياحي الشتوي المقبل

تفقد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، مطار الغردقة الدولي،  لمتابعة سير العمل به خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، وللاطمئنان على حركة التشغيل والتأكد من الانتهاء من كافة الملاحظات والتكليفات التي وجه بتنفيذها خلال جولته السابقة.

وذكرت وزارة الطيران المدني - في بيان اليوم - أن الفريق يونس المصري تفقد صالتي السفر والوصول بمبنيين (1) و(2)، واللذان يشهدان كثافة في تشغيل الرحلات الدولية والداخلية خلال فترة أجازة عيد الأضحى المبارك.. كما اطمئن على الإجراءت الأمنية بالمطار، وتفقد مهبط الطائرات و(التارمك)، وأعطى توجيهاته بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمسافرين، وكذا زيادة أعداد مكاتب الجوزات في صالات الوصول والسفر لمنع حدوث أي تكدس داخل الصالات، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنيه بالمطار.

كما أعطى الفريق يونس المصري تعليماته باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة؛ للاستعداد الجيد للموسم السياحي الشتوي المقبل، والاهتمام بأعمال التجميل، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة بالمطار للزائرين والسياح القادمين من مختلف دول العالم.

قد رافق الفريق يونس المصري، خلال الجولة، الطيار طارق فوزي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، وكان في استقبالهما الطيار صادق الشوري مدير مطار الغردقة.