وزير النقل: شركات القطاع الخاص تعمل مع القوات المسلحة بالمشروعات العملاقة .. فيديو

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل إن دور القوات المسلحة مهم في المشروعات القومية، مؤكدا أن القوات المسلحة لم تطلب النزول إلى المشروعات أو الحصول على عائد مادي.

مشروعات تنفذها القوات المسلحة

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن القوات المسلحة تم تكليفها من الرئيس السيسي والمصريين لتنفيذ مشروعات ناجحة، وتنفذ القوات المسلحة المشروعات بأعلى درجات الكفاءة والدقة.

وأكد الفريق كامل الوزير أن القوات المسلحة تمتلك أدوات وأساليب النجاح في إنجاز المشروعات، كما أن الرئيس السيسي يعلم أن القوات المسلحة تمتلك موارد بشرية هائلة لتنفيذ المشروعات على أعلى مستوى.

استغلال القوات المسلحة

وشدد وزير النقل أنه لا بد من استغلال القدرات البشرية وانضباطها ومعداتها الهندسية في المشروعات العملاقة، موضحا أن القوات المسلحة لديها إمكانيات وقدرات هائلة تعتمد على الشركات المدنية الخاصة في المشروعات العملاقة.

واستطرد وزير النقل أن القوات المسلحة تقوم باستصلاح الأراضي وتنشئ الترع وتحفر الآبار والمصارف وشبكات الري في مصر، موضحا أن شركات القطاع الخاص تعمل مع القوات المسلحة في المشروعات العملاقة، كما أن القوات المسلحة هي المنظم للمشروعات من خلال شركات القطاع الخاص.

أوراسكوم من أنجح الشركات

وقال وزير النقل إن شركة أوراسكوم مصرية ووطنية وتعمل في المشروعات المصرية وأصحابها يستثمرون في مصر، وتعد أوراسكوم من أكبر الشركات التي تعمل مع القوات المسلحة، كما ان أوراسكوم من أكبر مواردها ومعظم دخلها من العمل مع القوات المسلحة.

وذكر الفريق كامل الوزير أن شركة أوراسكوم تشارك في العديد من المشروعات العملاقة في مصر، وتعد شركة ناجحة وأصحابها مستمرون في العمل بالمشروعات العملاقة في مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=ju0oLt8KoiA

 

كامل الوزير: تصنيع وحدات تكييف القطار في مصر وتصديرها للمجر .. فيديو

كامل الوزير: إنشاء كباري في كل التقاطعات المهمة بالقاهرة لتسهيل الحركة المرورية.. فيديو

كامل الوزير: تصنيع أول عربة سكة حديد مصرية لأول مرة بداية من أكتوبر.. فيديو

كامل الوزير: محطة عدلي منصور انشئت بأموال وزارة النقل .. فيديو

كامل الوزير يكشف رسوم دخول اليخوت السياحية للسواحل المصرية .. فيديو