وزير النقل لـ أحمد موسي: لو بنصرف القروض على البونبونى وأكل القطط «أحجر علي».. فيديو

قال الفريق كامل الوزير وزير النقل، إن قيمة تذكرة الطلاب مستخدمي مترو الأنفاق تبلغ 20 قرشا، مضيفا أن الزراعة والصناعة والسياحة والموانئ والمواصلات الجماعية كل العناصر مهمة.

واصطحب الفريق كامل الوزير وزير النقل الإعلامي أحمد موسي في جولة بمحطة عدلي منصور المركزية التبادلية،كذلك عمل جولة داخل مترو أنفاق الخط الثالث.

وأوضح وزير النقل، أن القطار الكهربائي السريع سيساهم في خدمة نقل البضاعة، وسيخدم حركة السياحة بشكل كبير، كما سيساهم في سرعة انتقال السائحين من مكان لآخر.

ونوه بأن القطار الكهربائي السريع سيمتد إلي أبو سمبل لخدمة تنقل السائحين، وسيساهم في توفير الوقت وتعظيم نقل البضائع، مبينا أن القطار السريع سيساهم في نقل المحاصيل الزراعية من توشكي والعوينات وأسوان لكل أنحاء الجمهورية.

وقال:« لو بنصرف القروض على البونبونى وأكل القطط «أحجر علي»، قائلا:« القروض التي نحصل عليها ميسرة ولفترات سماح كبيرة ولفترات سداد طويلة».

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد،أن القروض الحكومية أو القروض من البنوك الدولية تكون خدمة الدين معدومة، مؤكدا أن القروض التي نحصل عليها نستخدمها في مشروعات تنموية وتحقق أرباح مستقبلا.

وأشار إلى أن الهدف من إقامة المشروعات هو تحقيق التنمية الشاملة، لافتا إلى أنه سيتم سداد القروض من عوائد تشغيل وسائل النقل الجماعي.

وزير النقل : الدولة حريصة على عدم حدوث زيادات فجائية في السولار

وزير النقل: السوبر جيت ينقل ركاب عدلي منصور لكل محافظات مصر