وزير شئون المجالس النيابية ينعى ياسر رزق: مسيرة صحفية امتدت 30 عاما

 

نعي المستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية  الكاتب الصحفي ياسر رزق، الوطني الصادق الذي تجرد بقلمه من كل ميل فانتصر لمصر لا لغيرها.

وفاة ياسر رزق

وذكر في بيان اليوم الأربعاء «حفلت مسيرة ياسر رزق الصحفية والإعلامية التي امتدت لقرابة الثلاثين عامًا بإنجازات متعددة وتجلت قدرته في التعبير عما يدور بالوطن في فترات عصيبة مرت به فكان قلمه وكلمته مرآة حقيقية لنبض كل مصري ومصرية تعكس شواغل الوطن وهموم المواطنين».

وتابع  وزير شئون مجلس النواب «إذ نتلمس الرحمات للفقيد الغالي وندعو الله أن يغمره بواسع مغفرته نرجو في الآن ذاته من العاملين في مجاله استكمال مسيرة الراحل الوطنية في الحفاظ على ثوابت ومقدرات هذا الوطن ورد كل ما ينال منه».

ونعى المستشار الدكتور حنفي جبالي ،رئيس مجلس النواب، الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق، الذي توفي صباح اليوم.

وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي، في نص برقية التعزية: بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله ،ننعي ببالغ الحزن والأسى  وفاة المغفور له بإذن الله الاستاذ ياسر رزق فقيد الصحافة المصرية، ونتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد والجماعة الصحفية المصرية والعربية ، داعين  المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما نعى المستشار أحمد سعد الدين، وكيل اول  مجلس النواب، الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم  السابق ،الذي وافته المنيه صباح اليوم إثر  أزمة قلبية مفاجئة.

وتقدم وكيل أول مجلس النواب ،في برقية تعزيته ، بخالص التعازي إلى أسرة الصحافة المصرية، مؤكداً ان الفقيد كان يمتلك قلماً حراً ساهم بإخلاص وأمانه  في الدفاع عن قضايا وطنه، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.