وصية عجيبة لمارادونا قبل وفاته

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، إن ماتياس مورلا محامي أسطورة كرة القدم، دييجو مارادونا، أعلن عن وصية غير متوقعة تركها نجم التانجو، الذي رحل في نوفمبر الماضي عن عمر ناهز الـ60 عاما، إثر نوبة قلبية.

وقال المحامي ماتياس مورلا، لصحيفة'ذا صن' البريطانية إن وصية مارادونا التي وقع عليها بتاريخ 13 أكتوبر الماضي، طلبت أن يتم تحنيط جسده، ليعرض للجمهور في أحد المتاحف، إلى جانب الجوائز والتذكارات والأشياء الشخصية المرتبطة به.

وكانت وسائل إعلام أرجنتينية، قد أعلنت أن أسطورة كرة القدم أصيب بنوبة قلبية في منزله بعد أسبوعين فقط من مغادرته المستشفى وخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لجلطة دماغية.

ويُعتبر مارادونا ، أحد أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور، وساهم في تتويج الأرجنتين بكأس العالم عام 1986.

تفاصيل جديدة بشأن وفاة مارادونا

كشفت تقارير صحفية عالمية عن تفاصيل جديدة بشأن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو ارماندو مارادونا ، والذي توفي عن عمر ناهز 60 عامًا، إثر إصابته بسكتة قلبية.

وذكرت وكالة أنباء Telam ، إن الطبيب المعالج لمارادونا والمتهم المتهم بارتكاب 'القتل الخطأ'، قد دخل في مشاجرة مع أسطورة الكرة الأرجنتينية قبل أيام من وفاته.

وقالت وكالة الأنباء إن الطبيب البالغ 39 عاما سمح لمارادونا بمغادرة المستشفى، وذلك بعد مرور 8 أيام فقط على خضوعه لجراحة في الدماغ، وفي اليوم التاسع عشر، جاء الطبيب إلى منزل المريض مارادونا، وكان هناك شجار بينهما، قبل أن يقوم مارادونا بطرد لوك من منزله.

كما أوضحت وكالة الأنباء، أن عمليات التفتيش جارية في منزل الطبيب وعيادته، لمعرفة إلى أي مدى كان الطبيب مسئولا عن العلاج، وكم مرة زار مارادونا قبل وفاته.

لاعبة ترفض الوقوف حدادا على مارادونا والسبب غريب

رفضت اللاعبة الإسبانية بولا دابينا، الوقوف دقيقة صمت حدادا على وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو ارماندو مارادونا ، والذي توفي عن عمر ناهز 60 عامًا، إثر إصابته بسكتة قلبية.

نقلا عن صحيفة 'ماركا'، فإن اللاعبة قامت بالجلوس على أرض الملعب، بينما وقفت زميلاتها دقيقة صمت، قبل انطلاق مباراة ودية بين فياخيس إنتيرياس وديبورتيفو أبانكا في إسبانيا.

وأوضحت  دابينا إنها عندما علمت أنه سيكون هناك دقيقة صمت لمارادونا رفضت الوقوف له، وأدارت ظهرها إلى الكاميرات، بسبب مزاعم عن ارتكاب مارادونا انتهاكات عدة ضد النساء.

 

محمد صلاح ينعى مارادونا: «اختفت أسطورة عالم كرة القدم مبكرًا»

بيليه مودعًا مارادونا: «أتمنى أن نلعب الكرة معًا في السماء»