وفاء زوجة .. أم ناصر عاشت 70 عامًا ترعي زوجها المريض وظلت بجوار قبره بعد وفاته.. فيديو

روت أم ناصر، تفاصيل قصة وفائها مع زوجها الذي كان مصابا بالشلل ومكوثها بجواره لرعايته آناء الليل وأطراف النهار، لمدة 70 عاما، وبعد وفاته عاشت بجوار قبره رافضة العودة للمنزل.

وفاء زوجة .. أم ناصر عاشت 70 عامًا ترعي زوجها المريض وظلت بجوار قبره بعد وفاته.. فيديو وفاء زوجة .. أم ناصر عاشت 70 عامًا ترعي زوجها المريض وظلت بجوار قبره بعد وفاته.. فيديو

وقالت أم ناصر خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أن الذي ربى أبنائي أحمل حذائه على رأسي وفاء له، مشيرة إلى أن زوجها الراحل حرص على تربية أبنائهما وتعليمهم صنعة يرتزقون منها.

وفاء زوجة .. أم ناصر عاشت 70 عامًا ترعي زوجها المريض وظلت بجوار قبره بعد وفاته.. فيديو وفاء زوجة .. أم ناصر عاشت 70 عامًا ترعي زوجها المريض وظلت بجوار قبره بعد وفاته.. فيديو

وأضافت أنه أثناء مرورهم بظروف صعبة، أو ضائقة مادية كانت تخفف عن زوجها وتواسيه بالكلام اللين، مضيفة «كنت أقول له معلش ربنا هيكرمنا وهيفك الديقة، وامشي تحت طوع ربنا هيكرمك».

وأوضحت أم ناصر، أن أقربائهم حالتهم المادية ميسورة لكنها ترفض الذهاب إليهم وطلب المعونة، ولا تطلب شيئا من أحد، معلقة: «مش عايزة حاجة من حد علشان ربنا كبير وبيكرمنا».

https://www.youtube.com/watch?v=vy7_bn_-dKE https://www.youtube.com/watch?v=vy7_bn_-dKE

وطالبت أم ناصر، المسئولين بتوفير معاشا لها يعينها على الحياة، ويغنيها عن طلب الحاجة من الغير، مضيقة: «عايزة معاش أكل منه، والحمد لله مش عايزة حاجة تاني».

وأردفت أن زوجها كان حريصا على احترامها وتدليلها طوال الوقت وكانت حماتها تسكن معهم ورغم ذلك لم ينشأ بينهما أي خلاف، مضيفة: «يارتني كنت أنا اللي موت.. كان بيداديني زي العيل الصغير».

هدى عبد الناصر: والدي وقف أمام أكبر إمبراطوريتين وهو في 38 من عمره

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=vy7_bn_-dKE