وفاء عامر تقرر الذهاب إلى «بيت الشدة» في الحلقة 2 من المسلسل

قررت الفنانة وفاء عامر الذهاب إلى «بيت الشدة»، خلال أحداث الحلقة 2 من مسلسلها الدرامي الجديد «بيت الشدة»، الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي .

وجاء قرار فلك التي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر مع مختار الذي يجسد دوره الفنان أحمد وفيق، والذي قرر أن يجمع عدد من أهل الحارة من أجل الذهاب إلى بيت الشدة «منزل فلك» لينصحها بضرورة التوقف عن أعمال السحر التي تضر بأهل الحارة.

حصلت قناة صدى البلد على حقوق عرض مسلسل «بيت الشدة» من بطولة وفاء عامر، على أن يتم عرض الحلقة الثانية مساء اليوم على قناة صدى البلد .

وسيتم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل على قناة صدى البلد العامة الساعة 4 فجراً، والاعادة الساعة 8 مساءً، والاعادة الاخرى 8 صباحاً .

ويعرض المسلسل على قناة صدى البلد 2 الساعة 2 صباحا ، ويعاد الساعة 7 صباحا، و 7 مساءً.

ومن ناحية أخرى تواصل الفنانة وفاء عامر تصوير مسلسل «بيت الشدة»، حيث تصل ساعات التصوير لأكثر من ١٦ ساعة يوميا.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=lKzaTPMqJzY[/embed]

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، اختفاء داخل بيت مهجور تم فتحه من جديد، وسوف ينعكس ذلك على أبطال مسلسل جميعاً.

مسلسل «بيت الشدة» يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، منى العمدة، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل بيت الشدة لـ وفاء عامر على قناة صدى البلد

الحلقة الأولي من مسلسل «بيت الشدة» لوفاء عامر . يناقش الشدة المستنصرية