وفاء عامر تكشف مفاجأة عن مسلسل أولاد الحاج متولي وأصعب أدوارها.. فيديو

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن أعمالها الفنية الجديدة، ومشاركتها في بطولة مسلسل أولاد الحاج متولي، وعلاقته بمسلسل عائلة الحاج متولي للفنان الراحل نور الشريف.

قالت الفنانة وفاء عامر في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2: «مسلسل أولاد الحاج متولي ليس امتدادًا لمسلسل عائلة الحاج متولى».

وفاء عامر مسلسل أولاد الحاج متولي

وتابعت أن العمل تدور أحداثه حول الصراع على البيت، معلقة: «البيت سيظل قائم ويذهب إلى مستحقيه.. افهمي يا عصفورة.. البيت كل بيت عربي ومصري وفلسطيني، اللي عنده ذرة كرامة لن يفرط به».

وفيما يخص معايير اختيار أعمالها الفنية، قالت الفنانة وفاء عامر إنها تركز في البداية على شركة الإنتاج وبصماتها الفنية، وبعدها اسم المؤلف وأعماله.

تصريحات وفاء عامر

وأكدت أنه إذا كانت شركة الإنتاج جديدة، تحرص في البداية قبل المفاوضات أو التعاقد على قراءة نص العمل، كما أشارت إلى أن كل الأدوار التي تقدمها متعبة بالنسبة لها.

وأضافت الفنانة وفاء عامر قائلة: «كل الأدوار بتتعبني مثل دوري في الطوفان من أصعب أدواري، والمنتج كان يُشفق عليّ، والمخرج خيري بشارة كان يحترم إبداعي ويدعمني».

وفاء عامر وفاء عامر

وفاء عامر في برنامج تفاصيل

وأوضحت أيضًا أنها تتابع برنامج تفاصيل، موجهة الشكل لكل متابعيها في كل بيت مصري، معلقة: «تعبت علشان أوصل لكل شخص وكل بيت.. شكرًا لكل من يحبني ويحب ما أقدمه»، موجهة حديثها للإعلامية نهال طايل، قائلة: «ممكن أعيط منك».