وفاء عامر تكشف موعد حصول الطفلة رقية على حقنة «ضمور العضلات»

قالت الفنانة وفاء عامر، صاحبة فكرة تبني دعم الطفلة رقية، المصابة بمرض ضمور عضلات الحبل الشوكي، إن الطفلة رقية لم تأخذ الحقنة المعالجة للمرض اليوم، مشيرة إلى أن الطفلة وأسرتها توجهوا اليوم لوزارة الصحة لإجراء تحليل جيني.

وفاء عامر والطفلة رقية

وأكدت وفاء عامر في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، أن الطفلة رقية لم تحصل اليوم على الحقنة المعالجة لمرض ضمور عضلات الحبل الشوكي، قائلة: «هو مفيش حقن هتتاخد انهاردة هي مش بالسرعة دي.. المفروض أن قبل اسبوع ما يعدي هتكون واخدها، لكن في تحليل جيني وبعض الفحوصات ستقوم بإجرائها، وبينزلوا المناعة لصفر عشان يقدروا يدوها الحقنة».

وفاء عامر تدعم رقية

وكانت الفنانة وفاء عامر قد تبنت دعم رقية، وتم جمع 40 مليون جنيه ثمن العلاج في أقل من 24 ساعة، حيث استمر هاشتاج «إنقذوا_رقية» رائجا على مواقع التواصل الإجتماعي.

انقاذ رقية

وقامت وفاء عامر بفتح بث مباشر من ما يقرب من 5 برامج من أجل الوصول لدعم كبير للطفلة رقية بهدف إنقاذها، مشيرة أنها ستحاول جاهدة أن تحصل على دعم من كل البرامج لمرضى ضمور الحبل الشوكي، قائلة: «اطفال يستحقوا الحياة».

وفاء عامر سعيدة بدعم المصريين للطفلة رقية

وقالت وفاء : «اللي بيحيي نفس كأنما أحيا الناس جميعاً، انا معملتش حاجة انا اللي فرحانة، انا اللي الناس فرحوني انا اللي الناس استجابوا بسرعة، وشعرت اني قادرة اعمل حاجة تانية غير الفن».

وتابعت: أنها تتمنى وجود برامج توعية تذاع بداية من التلفزيون المصري وحتى أكبر القنوات في الوطن العربي.

بعد جمع مليوني دولار لعلاج رقية.. التضامن تحدد شروط جمع التبرعات للحالات المرضية

بعد جمع 40 مليون للطفلة رقية.. استشاري مخ: حقنة الضمور العضلي لا تشفي من المرض