وفاء عامر تنهار بالبكاء بعد اكتمال حملة تبرع 40 مليون جنيه للطفلة رقية .. الفرحة كبيرة اوي

أعربت الفنانة وفاء عامر، عن سعادتها بإكتمال حملة تبرع الطفلة رقية، التي تعاني من ضمور العضلات، حيث تم جمع 40 مليون جنيه ثمن علاج الطفلة في أقل من 24 ساعة، بعدما تبنت وفاء دعم الطفلة ومطالبة أصدقائها وجمهورها بضرورة دعم رقية، حيث استمر هاشتاج «إنقذوا_رقية» رائجا على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت وفاء في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد»، إنها لم تفعل شئ والجمهور هو سبب سعادتها، وانهارت باكية: «مش قادرة اتكلم، الفرحة كبيرة اوي انك تسعد حد أو تدخل السرور عليه ده شئ عظيم أنا معملتش حاجة هي اللي بسطتني وهما اللي فرحوني، وانا كنت مبسوطة جدا وأنا بشارك».

وأضافت: «بشكر كل الداعمين وبشكر كل الناس اللي وقفوا مع رقية والشكر موصول للوطن العربي، والناس كانت متفاعلة مع الطفلة رقية، وبشكر كل الناس اللي شافوني في كل مواقع التواصل الإجتماعي وكل اللي استجابوا».

وأوضحت وفاء عامر أنها كانت تقوم بفتح بث مباشر من ما يقرب من 5 برامج من أجل الوصول لدعم كبير للطفلة رقية بهدف إنقاذها، مشيرة أنها ستحاول جاهدة أن تحصل على دعم من كل البرامج لمرضى ضمور الحبل الشوكي، قائلة: «اطفال يستحقوا الحياة».

وأشارت: «اللي بيحيي نفس كأنما أحيا الناس جميعاً، انا معملتش حاجة انا اللي فرحانة، انا اللي الناس فرحوني انا اللي الناس استجابوا بسرعة، وشعرت اني قادرة اعمل حاجة تانية غير الفن».

وتابعت: أنها تتمنى وجود برامج توعية تذاع بداية من التلفزيون المصري وحتى أكبر القنوات في الوطن العربي.

قصة الطفلة رقية وسر حقنة الحياة.. كيف جمع المصريين 40 مليون جنيه لإنقاذها؟

القوة الناعمة.. كيف ساهم نجوم الفن في إنقاذ الطفلة رقية؟

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد