وفاة الأم وابنها.. عامل ينتقم من أسرة خطيبته بإشعال النار في منزلهم الأسرة| القصة كاملة

كادت مأساة "نيرة أشرف "طالبة المنصورة، تتكرر مرة أخرى، ولكن في محافظة القليوبية، حينما قرر الشاب" محمد س ا"، 36 سنة، عامل بمحل إصلاح زجاج سيارات، الانتقام من أسرة خطيبته السابقة، والتي قامت فسخها، بناء علي رغبتها، ونشب خلاف بينهم بسبب رفض أهليتها رد المتعلقات التي قام المتهم بإهدائها لنجلتهم خلال فترة الخطوبة.

ففكر في حيلة شيطانية يشفى فيها حقدة وغيرته، فأحضر "جركن بنزين" ، وظل منتظرا أعلي سطح العقار إلي ساعة متأخرة من الليل وقام بسكب البنزين داخل الشقة من أسفل باب الشقة، وأشعل النيران بعفش الزوجية الخاص بخطيبته، والموجود بصالة الشقة، وفر هاربا.

ولكن نجحت مباحث القليوبية، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، انتقاما من الأسرة بسبب فسخ خطوبته من نجلتهم .

نجحت مباحث القليوبية في كشف غموض واقعة نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الرابع بعقار بحي الشباب دائرة قسم شرطة أول العبور، والذي أسفر عن وفاة زوجة مالك الشقة ونجلها، إثر إصابة الأولي بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 85%، والثاني بكسور متفرقة بالجسم ونزيف داخلي بالمخ، وكذا إصابة مالك الشقة بحروق باليدين والوجه، ونجلة مالك الشقة بكسر بالقدم، وتلف محتويات الشقة.

حيث تبين ان مرتكب الواقعة خطيب المصابة سابقا، تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، انتقاما من الأسرة بسبب فسخ خطوبته من نجلتهم .

وكشفت التحريات، أن الحريق نشب عمدا وذلك بناء على ما كشفه المعمل الجنائي إثر وجود مواد معجلة للاشتعال، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد س ا"، 36 سنة، عامل بمحل إصلاح زجاج سيارات، خطيب المصابة الأخيرة سابقا، وذلك بسبب قيام أسرة المجني عليها بفسخ الخطبة من المتهم بناء علي رغبتها، ونشب خلاف بينهم بسبب رفض أهليتها رد المتعلقات التي قام المتهم بإهدائها لنجلتهم خلال فترة الخطوبة.

وتابعت التحريات، أن المتهم قرر الانتقام من أسرة خطيبته، وذلك بإشعال النيران بعفش الزوجية الخاص بخطيبته والموجود بصالة الشقة، فقام بمليء جركن بنزين من أحد محطات الوقود وتوجه ليلا للعقار، وظل منتظرا أعلي سطح العقار إلي ساعة متأخرة من الليل وقام بسكب البنزين داخل الشقة من أسفل باب الشقة، وأضرم النيران وفر هاربا.