وفاة الفنانة سلوى العرابي.. مسلسل حدائق الشيطان أبرز أعمالها

أعلن الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة سلوى العرابي منذ قليل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وفاة الفنانة سلوى العرابي

كتب الفنان منير مكرم في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «الدوام لله.. الزميلة سلوى العرابي»، وكانت آخر أعمالها الفنية مسلسل حكايات وبنعيشها عام 2010.

آخر أعمال سلوى العرابي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سلوى العرابي كان مسلسل حكايات وبنعيشها مع الفنانة ليلى علوي عام 2010، وشاركت أيضًا في عدد من الأعمال مثل «العيادة، النهر والتماسيح، والهروب من الغرب، ووكالة عطية، وحدائق الشيطان»، وغيرها.

وفاة الفنانة سلوى العرابي وفاة الفنانة سلوى العرابي

تصريحات منير مكرم

وفي سياق آخر، تحدث الفنان منير مكرم عن نشاطه ونعمله في نقابة المهن التمثيلة، قائلًا: الدكتور أشرف زكي النقابة الحقيقية ولم يتركها لأنه مؤتمن على النقابة».

قال الفنان منير مكرم في لقائه ببرنامج بنت البلد، الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية: «لم سقطت في انتخابات النقابة أشرف زكي قالي أدخل من خلال اللجنة الصحية».

واستكمل الفنان منير مكرم قائلًا: «عملنا مجهود كبير ونجحت في النقابة، وهناك أعضاء في مجلس النقابة أقدم مني انزعجوا من وجودي لكن بعد شهر أو شهرين عرفوا مجهودنا باللجنة الصحية».

منير مكرم عن أشرف زكي

وتابع أن كافة أعضاء نقابة المهن التمثيلية حاليًا لا يغلقون هاتفهم في وجه أحد عندما يكون فنان مريضا، معلقًا: «أشرف زكي كيان حقيقي وهو النقابة الحقيقية وإحنا النقابة الوحيدة لدينا نادي نهري على النيل ودار مسنين والنقابة الوحيدة اللي هتفتتح المدينة السكنية الخاصة بنا».

وفاة الفنان محمد ظريف عن عمر 72 عاما

وفاة الفنانة سلوى محمود بعد صراع مع المرض

أشرف زكي ينفي وفاة الفنان صلاح السعدني

وفاة الفنان كمال سليمان في هولندا وتلقي العزاء عبر الهاتف والرسائل

شائعات وفاة الفنانين 2022.. الزعيم في المقدمة وبعضهم تحول إلى حقيقة