وفاة الناقد مجدي الطيب .. نقابة المهن السينمائية ونقاد السينما المصريين يودعان الراحل

حرصت نقابة المهن السينمائية أن تنعى الناقد مجدي الطيب بعد وفاته، في بيان آخر به: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. صدق الله العظيم».

وفاة الناقد مجدي الطيب

واستكمل بيان نقابة المهن السينمائية بعد وفاة الناقد مجدي الطيب: «ينعى نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية الزميل الناقد السينمائي مجدي الطيب».

وأضافت النقابة: «ونحن بكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان.. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته».

جمعية نقاد السينما المصريين تنعى مجدي الطيب

ونعت جمعية نقاد السينما المصريين الزميل الناقد مجدي الطيب، الذي غيبه الموت اليوم الأحد 5 فبراير 2023، داعية الله أن يتغمده برحمته وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

كان قد أعلن خبر وفاة الناقد مجدي الطيب، هاني سامي المتحدث باسم نقابة المهن السينمائية، قائلًا: «البقاء لله الزميل الناقد الكبير مجدى الطيب في ذمة الله».

وفاة الناقد السينمائي مجدي الطيب

الناقد السينمائي مجدي الطيب رحل عن عالمنا منذ قليل، وأعلن الكاتب الصحفي أحمد النجار خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك.

أعلن الكاتب أحمد النجار وفاة الناقد السينمائي مجدي الطيب، قائلًا: «الأستاذ والصديق والأخ الناقد الكبير مجدي الطيب في ذمة الله».

وكتب هاني سامي المتحدث باسم نقابة المهن السينمائية عبر موقع فيس بوك: «البقاء لله الزميل الناقد الكبير مجدي الطيب في ذمة الله».

موعد جنازة مجدي الطيب

لم يتم تحديد موعد جنازة مجدي الطيب أو العزاء حتى الآن، حيث جاءت وفاته عقب صراع مع مرض القلب، وكان من أبرز النقاد السينمائيين على الساحة.

يشار إلى أن الناقد السينمائي مجدي الطيب كان قد تولى مهمة إدارة المركز الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي خلال الفترة من عام 1999 حتى عام 2005.

الناقد مجدي الطيب الناقد مجدي الطيب

الناقد مجدي الطيب الناقد مجدي الطيب

وفاة الناقد السينمائي مجدي الطيب وفاة الناقد السينمائي مجدي الطيب

الناقد مجدي الطيب الناقد مجدي الطيب

وفاة الناقد السينمائي مجدي الطيب

هالة صدقي بمهرجان الأقصر: الفن ليس به آمان مادي وأفتقد عاطف الطيب

10 صور من عزاء والد باسم ياخور بحضور نجوم الفن

حكايات فيروز الطفلة المعجزة.. أول فنانة مسيحية يقام لها عزاء في مسجد وفاتن حمامة رفضت العمل معها

لقطات من عزاء المخرج سميح منسي.. صبري فواز بين الحضور