وفاة شخص بعد القفز من الدور الرابع إثر خلافات مالية مع شركاءه في القليوبية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط شخصين بالقليوبية قاما بإحتجاز آخر لخلافات مالية وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة مما إضطره إلى القفز من شرفة الشقة ووفاته.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية بسقوط أحد الأشخاص من الطابق الرابع بعقار كائن بدائرة القسم ووفاته ، وبالإنتقال تبين وجود جثة لشخص مجهول سقط من شرفة شقة مستأجرة بذات العقار لمقاول مقيم بذات الناحية ، وله محل إقامه آخر بدائرة مركز دشنا بقنا .

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالقليوبية توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المتوفى وتبين أنه يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية ومقيم بالجيزة وكذا التوصل إلى وجود خلافات مالية بينه وآخر يحمل جنسية إحدى الدول العربية يعمل بمجال المقاولات ببلاده والذى سبق له التعرف على المجنى عليه منذ حوالى عام لسابقة تحصل المجنى عليه منه على مبالغ مالية بلغت حوالى مليون و200 ألف جنيه بزعم تحويلها إلى الدولار الأمريكى إلا أنه لم يفى بذلك ولم يقم برد تلك المبالغ.

و قام المتهم بالبحث عن المجنى عليه وإستعان فى سبيل ذلك بوالد مستـأجر الشقة محل البلاغ (مقاول) المرتبطان بعلاقة عمل فى مجال المقاولات خارج البلاد ، إلى أن تمكن من العثور عليه وقاما بإستدراجه هاتفياً للمنطقة الكائن بها العقار محل البلاغ بزعم منحه مبالغ مالية أُخرى وعقب وصوله قاما بإحتجازه بالشقة محل البلاغ وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتمكن المجنى عليه من مغافلتهما والقفز من شرفة الشقة محاولاً الهرب وسقوطه أرضاً ووفاته متأثراً بإصابته .

وأمكن ضبط المتهمان وتم بإرشاد المقاول ضبط جواز السفر الخاص بالمجنى عليه عدد 20 إيصال أمانة تحمل بصمة وتوقيع المجنى عليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .