وفاة عروسة بالهند أثناء حفل زفافها.. وشقيقتها تحل بدلًا منها

في واقعة غير مألوفة، تعرض عروس في الهند، خلال حفل زفافها، لحالة من الانهيار، وهو ما تسبب في إصابتها بنوبة قلبية ووفاتها، لتحل شقيقتها الصغرى بدلًا منها في وتزوجها العريس، بعد نقل الجثة إلى غرفة أخرى.

وتوفيت العروس، التي تدعى «سوربي»، نتيجة إصابتها بأزمة قلبية خلال تبادل أكاليل الزهور التقليدية مع عريسها «مانجيش كومار» في بداية حفل زفافهما، الخميس الماضي، الذي أقيم في مدينة إيتاواه بولاية أوتار براديش بالهند، حسب ما نشرته شبكة  «News18»، نقلًا عن خدمة الأخبار الهندية الآسيوي.

وقال التقرير، إن أسرة العروس استدعت طبيب من قرية سامسبورا بعد انهيار العروس على خشبة الحفل خلال تبادل أكاليل الزهور كجزء من طقوس الزفاف الهندوسية، لكنه لم يتمكن من إنقاذها وأعلن عن وفاتها.

وأوضحت سوراب، شقيقة العروس، أنها وأسرتها لم يكن أي منهم يعرف ماذا يفعل في هذا الوضع. مضيفة: «العائلتان جلسا معًا واقترح أحدهما أن تتزوج أختي الصغرى نيشا من العريس».

وأضافت: «الأهالي ناقشوا الأمر وتم الاتفاق على هذا القرار في النهاية، لقد كان موقفا غريبًا حيث تم حفل زفاف أختي الصغرى بينما كانت جثة أختي الأخرى ملقاة في غرفة مجاورة».

وقال التقرير إن الأسرة أقامت على الفور الطقوس الأخيرة للعروس المتوفاة، بعد حفل الزفاف، بينما أوضح أجب سينج، أحد أعمام العروس، لخدمة الأخبار الهندية الآسيوية: «لقد كان قرارًا صعبًا بالنسبة لعائلتنا».

على طائرة في الهواء.. حفل زفاف في «بؤرة كورونا» بطريقة مختلفة دون قيود للفيروس

«سر الوحمة».. عريس يكتشف أنه سيتزوج من أخته ليلة الزفاف