وفاة عروس عذراء بعد 3 أيام من زواجها بالدقهلية

بعد حوالى 21 يوما داخل المستشفى، لفظت عروسة أنفاسها الأخيرة، بعدما حاولت الانتحار، بعد 3 أيام زواج، مؤكدة فى أقوالها عقب إفاقتها من الغيبوبة، قبل وفاتها، أنها مازالت عذراء.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، من كشف ملابسات العثور على عروس بها جرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات بالصدر والبطن واليد اليسرى داخل منزلها بعد ثلاثة أيام فقط من زواجها، حيث تبين أن الزوجة حاولت الانتحار.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، بلاغًا من مأمور مركز شرطة الجمالية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الجمالية، بوصول أميرة م. 19 عامًا، مصابة بطعنات متفرقة بالجسم، وفي حالة خطرة.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنها متزوجة حديثًا منذ 3 أيام فقط، ومقيمة بمدينة الجمالية، ومسقط رأسها محافظة دمياط، وتم تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وبالفحص والمعاينة، تبين أن المجني عليها أصيبت بـ5 طعنات، 3 بالساعدين، وطعنة بالصدر، وجرح ذبحي في الرقبة من الأمام، تسبب في قطع كامل بالقصبة الهوائية، وتم إجراء جراحة عاجلة للمجني عليها، وإيقاف النزيف وعمل استرواح هوائي، وتركيب أنبوبة تنفس، وحاليًا حالتها مستقرة.

وبإجراء التحريات، وانتقال فريق من النيابة العامة إلى المستشفى لسماع أقوال الزوجة، بعد إفاقتها من الغيبوبة، قالت الزوجة أنها يوم الواقعة، شعرت بإكتئاب شديد، وقررت إنهاء حياتها بعدما عاشت ثلاثة أيام في الجحيم على حد قولها، مؤكدة أن الزوج لم يدخل بها وأنها مازالت عذراء وأنها كانت تشعر بالإختناق كلما اقترب منها زوجها.

وكشف تقرير الطب الشرعى، عن مفاجأة، أن العروس مازالت عذراء رغم مرور 3 أيام على زواجها وأن اتجاه الجروح والجرح الذبحى بالرقبة تتناسب مع أقوالها.

الفرح قلب جنازة .. مصرع وإصابة 4 في تصادم دراجات نارية بـ زفة عروسين بالدقهلية  

وفاة عروس عذراء وفاة عروس عذراء