وفاة مأساوية للطفلة سجدة بسبب قساوة قلب عمها وزوجته | القصة الكاملة

مأساة حقيقة عاشتها الطفلة سجدة، فمنذ أن جاءت إلى الدنيا وهي تعاني من قسوتها، لم يتعدى عمرها الـ٣ سنوات، ولكنها فقدت الأب والأم لتصبح يتيمة الأبوين، لتنتقل للعيش مع عمها رفقة أشقائها الـ٣ بحكم وصاية العم عليهم، لكن اتضح أنه لا يؤتمن على هذه الأمانة.

 

منذ أن انتقلت «سجدة»، للعيش مع عمها وزوجته، وبدأت نهاية رحلتها في الدنيا، التى رفضت أن تبتسم لها مرة واحدة، استغلها عمها وزوجته في التسول، للربح من وراء هذه المسكينة، بل لم يتوقف ظلمهم لها إلى هذا الحد، كانت تتعرض 'سجدة' للتعذيب، والضرب المبرح عن قصد، قدرها أوقعها في أيادي بشر بلا رحمة.

عانت «سجدة» من الإهمال كثيرًا، حتى أن جاء يوم وارتفعت حرارتها بشكل ملحوظ، ووصلت إلى ٤٠ درجة، وبدل أن تنقلها زوجة عمها إلى المستشفى، ووضعتها داخل سيارة مغلقة وتركتها بها وحدها، تصارع الموت حتى أن اختنقت، ودخلت في غيبوبة تامة، وقامت زوجة عمها التي تجردت منها الإنسانية، بنقلها إلى المستشفى لتكتشف الكارثة، التي جاءت في التقرير الطبي لحالة «سجدة»، تبين أنها تعاني من انتفاخ في البطن، والتهابات حول فتحة الشرج والمهبل، وحموضة وارتفاع في إنزيمات الكبد، وكل هذا نتيجة تناول هذه الصغيرة، لقطة كبيرة من مخدر الحشيش.

 وفاة الطفلة سجدة

وكأن العم وزوجته يريدون الانتقام منها، لأنها يتيمة الأبوين، وبعد الاجراءات الطبية وضعت «سجدة»، على جهاز التنفس الصناعي وهي شبه غادرة الحياة ولم يمر ساعات حتى رحلت عن الدنيا بهذا الشكل البشع.

 

 عمة سجدة تروي المأساة

وفي مشهد يبكي القلوب ظهرت عمة «سجدة»، وهي ممسكها بابنة شقيقها في كفنها، ووجهت رسالة شديدة اللهجة لأخيها وزوجته، 174حسبي  ونعم الوكيل في اللي عمل فيها كده، أنا عايزة أخويا ومراته واخواتها كلهم يتحاسبوا، وأنا مش هسيب حقها».

ورغم هروب المتهمين إلا أن أجهزة وزارة الداخلية، تمكنت من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى متضمناً تعدى أحد الأشخاص وزوجته على طفلة بالجيزة، مما أدى إلى وفاتها.

القبض على عم الطفلة سجدة

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 29 يوليو الماضى تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبالها (طفلة – س.3) فاقدة الوعى مصابة بعدة حروق وسحجات متفرقة بالجسم، وتوفيت متأثرة بإصابتها.. أمكن تحديد مرتكب الواقعة (عم الطفلة – مقيم بدائرة القسم)..وتم ضبطه وأقر بأن الطفلة المذكورة وشقيقيها مقيمون صحبته عقب وفاة والديهم.. واعترف بتعديه عليها بالضرب وإحداث مابها من إصابات بقصد تأديبها لخروجها من المنزل دون إستئذان.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.