وفاة نجل الفنان حسن يوسف غرقًا في الساحل الشمالي

توفي نجل الفنان القدير حسن يوسف، ويدعى عبد الله، غرقًا بإحدى قرى الساحل الشمالي، أثناء قضاءه إجازة المصيف.

وفاة نجل حسن يوسف

نُقل جثمان عبد الله حسن يوسف إلى مستشفى العلمين، قبل أن تتسلم أسرته الجثمان لدفنه، وذلك بعد أن حُرر محضر بالواقعة والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.

حسن يوسف وتوفيق الدقن

وعلى جانب أخر كشف الفنان حسن يوسف، حقيقة ما قاله عن الفنان الراحل توفيق الدقن وشربه للخمر التي أثارها خلال ندوة تكريمه بقصر السينما.

وقال حسن يوسف في تصريحات تليفزيونية، إن ما قاله عن توفيق الدقن كان بغرض الضحك ولا يمت للواقع بصلة، مشيرا الى انه كان حريصا على ممازحة الحضور.

توفيق الدقن وشرب الخمر

وأضاف حسن، في تصريحاته، أن ابن توفيق الدقن كان موجودا في الندوة التي تم تكريمه فيها بقصر السينما، موضحا أنه أراد مداعبته والجميع يعلم أن توفيق الدقن فنان كبير لا خلاف على ذلك ولن يعوض بالفن.

حسن يوسف وشمس البارودي

وعن زوجته شمس البارودي وعودتها للتمثيل، فقال: شمس نسيت إنها ممثلة من سنة 1981، وحياتها وحبها لبيتها وأولادها وجوزها أهم من أي حاجة، وبتحب المطبخ أوي أكثر مني.

حسن يوسف وسعاد حسني

وعن الفنانة الراحلة سعاد حسني، فأضاف: أعتقد إنها اتقتلت، لأن المنتحر لما يرمي نفسه لازم يتعور وتلاقي جنبه شوية دم، لكن لما شوفناها كانت نازلة جثة هامدة، فهي اتقتلت في الشقة وبعدين رموها، ادوها حقنة مثلا وقفت نبض قلبها.

أنا وشمس روحنا لندن نزور ابننا محمود، وكان من أهداف شمس إنها تقابل سعاد وتقنعها بالرجوع لمصر، وسعاد كانت بدأت تنزل في الوزن وتخف من العصب السابع، وأقنعناها ترجع وتعمل أدوار الأخت الكبير أو أم لأطفال، وكانت تستعد للرجوع.