وفاة والدة المخرج أحمد شاهين.. والعزاء غدا بمسجد الحامدية الشاذلية

أعلن المخرج أحمد شاهين وفاة والدته خلال الساعات الماضية، بعد صراعها مع المرض وتدهور حالتها الصحية.

كتب أحمد شاهين في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون مؤمنون وراضون بقضاء الله وقدره ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. أمي في ذمة الله بعد صراع طويل مرير مع المرض نسأل الله عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتها ولا نقول إلا ما يرضي».

وفاة والدة المخرج أحمد شاهين

وتابع: «الله يرحمها ويحسن إليها ويتغمده برحمته الواسعة وعفوه وجوده وكرمه وينقيها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ويغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم تجاوز عن سيئاتها وضاعف من حسناتها اللهم أوردها حوض الرسول الكريم سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم».

واستكمل أحمد شاهين دعائه لوالدته: «وأسقها من يديه الشريفة شربة هنيئة لا تظمأ بعدها أبدًا وأجعل ملتقانا هناك وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين يارب العالمين ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم».

عزاء والدة المخرج أحمد شاهين

وكشف موعد العزاء، وكتب في منشور آخر: «سيقام العزاء الخميس 12 سبتمبر بمسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.. الرجال والنساء».

ونعى السيناريست عمرو محمود ياسين والدة المخرج أحمد شاهين، وكتب: «ببالغ الحزن والأسى، أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى صديقي العزيز المخرج أحمد شاهين في وفاة والدته الغالية، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

أحمد شاهين أحمد شاهين