وقت إضافي أم ركلات جزاء.. ماذا يحدث لو تعادل الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

عشاق كرة القدم المصرية، على موعد مع وجبة دسمة، حيث يلتقي الأهلي والزمالك، في التاسعة من مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

ويُدير مباراة الليلة، الحكم البولندي شيمون مارتشينياك ويعاونه كل من، باول سوكولنيكي وتوماس ليستفيتشيك، ولوكاس كوزما، حكما رابعاً، فيما يتواجد الثنائي توماس موسيت وسيباستيان جارزيباك للفيديو.

ويلعب الأهلي لقاء اليوم هو حامل آخر لقب لـ كأس مصر بعد فوزه على طلائع الجيش بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما يأمل الزمالك في تكرار ثنائية موسم 2015 والفوز بالدوري والكأس معًا، ويمتلك أبناء القلعة البيضاء رقمًا مميزًا آخر؛ إذ فاز بالكأس 7 مرات وصعد إلى المباراة النهائية 10 مرات خلال آخر 12 عامًا.

وقت إضافي أم ركلات جزاء.. ماذا يحدث لو تعادل الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وقرر الاتحاد المصرى لكرة القدم، إقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة، مساء اليوم الخميس، وأرسل خطابا إلى الناديين، بشروط المباراة النهائية، موضحا أن الفريقين يلجأن إلى وقت إضافي لمدة 30 دقيقة، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، وأنه حال استمر التعادل، سيتم اللجوء لركلات الترجيح.

للهروب من جماهير الأهلي.. علي معلول يغلق حسابه على إنستجرام

يحضر مباراة الأهلي والزمالك.. فيتوريا يصل القاهرة الثلاثاء المقبل لقيادة منتخب مصر