وقف شهادات البنك الأهلي ومصر 25% بنهاية الشهر

أعلن البنك الأهلي وبنك مصر وقف بيع شهادتي 25% و22.5% للجمهور بنهاية الشهر الجاري، وذلك بعد اطلاقها في 4 يناير الجاري والتي جذبت 62 ألف عميل جديد لصالح البنك الأهلي المصري.

شهادات البنك الأهلي 25%

أوضح البنك الأهلي المصري أن الشهادات البلاتينية ذات العائد 25% جمعت حوالي 260 مليار جنيه، من خلال فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية بالإضافة للقنوات البديلة مثل الأهلي نت والأهلي موبايل.

البنك الأهلي المصري البنك الأهلي المصري

شهادات بنك مصر

اتجه بنك مصر، إلى طرح شهادات الـ 25% السنوية، مع بداية 2023، بهدف جمع أكبر كمية من المبالغ، كخطوة تمت دراستها بهدف كبح جماح التضخم والسيطرة على ارتفاع الأسعار عن طريق تقليل عمليات شراء الخدمات الغير استراتيجية.

كيفية الحصول على شهادات الـ 25%

الخطوة الأولى لـ الحصول على شهادات الـ 25%؛ أن يتقدم العميل بعمل حساب بنكي في بنك مصر، والتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء في أقرب فرع له.

بنك مصر بنك مصر

ويقوم العميل بطلب الحصول على شهادات بنك مصر، من خدمة العملاء، ومن ثم إيداع المبلغ الذي يريد ربطه بشهادات الـ 25% أو الشهادة الإدخارية ذات عائد الـ22.5% في حسابه.

وتكون آخر خطوة للعميل للحصول على شهادات الـ 25%؛ ملئ استمارة عند موظف خدمة العملاء بالشهادة الذي يريد ربطها بالمبلغ المودع في حسابه.

سعر الذهب اليوم الثلاثاء خلال التعاملات الصباحية

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023 في البنوك