وكيله : رشحت إيمانويل أمونيكي لتدريب الزمالك خلفا لكارتيرون

‎قال أحمد عباس وكيل اللاعبين، أن من حق الزمالك مقاضاه مدرب السابق، الفرنسي باتريس كارتيرون لأنه أضاع عليهم حق الاختيار لمدير فني جديد في الظروف الحالية.

وأضاف أحمد عباس ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أن المدرب الجديد يجب أن يكون لديه خبرة ودراية عن الدوري المصري وإفريقيا والزمالك، ولذلك فقد تواصل مع أحد أعضاء إدارة النادي الأبيض، لترشيح إيمانويل للعمل فى ميت عقبة.

‎وأكمل: ' لايوجد لاعب سيء في الزمالك ولكن ينقصه مدرب، نحن ننتظر  رد الزمالك على ترشيح امونيكي، خاصة وانه حقق إنجازات كبيرة مع منتخب نيجيريا للشباب'.

وأردف : ' المقاصة لم تكن تجربة، أمونيكي لعب مباراتين فقط تعادل وخسر بالكأس، كان لديه فترة كافية لإعداد الفريق، وكان سبب في اعادة محمد إبراهيم لمستواه مرة أخرى، بعد ذلك حدث تغيير في الجهاز الفني خوفا من الهبوط، رئيس المقاصة كان يعلم قدر امونيكي جيدا وكان يريد استمراره، احترمنا ذلك ولكن لم يحصل على اي مستحقات سوى مقابل توقيع العقد وبعد ذلك ظل عدة اشهر بدون راتب'.

وتابع :' امونيكي شعر بالحزن والاهانة من تصرف الادارة، حاولنا حل الامور بشكل ودي مع المسئولين وتخفيض المستحقات من 120 لـ 85 الف دولار ولكن لم نصل لح، لذلك : هددنا باللجوء الى الفيفا وقرروا أن 14 سبتمبر ميعاد نهائي لتسديد باقي المستحقات'.