وكيل لاعبين : رجب بكار مستمرمع بيراميدز..ولاتوجد أزمة لتجديد عقد مروان محسن مع الأهلى ..فيديو

قال تامر النحاس، وكيل اللاعبين، أن هناك جلسة مرتقبة مع مسؤولي النادي الأهلى، بشأن الحديث عن مفاوضات التجديد لمروان محسن.

وأضاف تامر النحاس ، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة « صدى البلد»، إنه تحدث مع سيد عبد الحفيظ، بشأن تجديد عقد مروان محسن، وهناك ترحيب من المسئولين بالأهلى، لكن كان هناك أولويات لدى المجلس بحسم ملفات الرباعي الكبار وليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحي وشريف إكرامي'.

وأكد تامر النحاس، إن مروان محسن، أحد أهم رؤوس الحربة في مصر، خلال أخر عشر سنوات، لكن يقابله سوء توفيق ومظلوم جدا من المشجعين، لافتا إن هناك جلسة خلال شهر مايو القادم، للتفاوض حول تجديد عقد مروان محسن مع الأهلي.

كما تحدث عن رجب بكار قائلا :' الأهلي والزمالك كان لديهم رغبة بالتعاقد معه بداية الموسم، ولكنها توقفت حاليا ،لا يوجد حديث أو تفاوض حاليا من القطبين للتعاقد معه '، موضحا إن بكار جدد مع بيراميدز، والمدرب يثق في قدراته ومن أهم اللاعبين الذي مستواهم الدفاعي والهجومي بنفس القدرة.

وتحدث تامر النحاس، عن كريم العراقي لاعب المصري ، مؤكدا أنه من مصلحة كل الأطراف أن يوافق الفريق البورسعيدي على رحيله.

وتابع تامر النحاس إن المصري يعاني من إيقاف القيد، وهو ماتسبب فى تعطيل إنتقال اللاعب للزمالك، مشددا إنه من مصلحة كل الأطراف أن يوافق المصري على رحيل كريم العراقي بالانتقالات القادمة، وإذا استمر فهو إبن بورسعيد وليس لديه مانع للتجديد'.

وأتم حديثه قائلا  : 'كان نرغب فى إستمرار اللاعب مع المصري لما بعد الأولمبياد ثم يفكر في الاحتراف، أعتقد إن انتقاله للزمالك سيكون أسهل وأقرب من الأهلي'.

وفى سياق مختلف فقد تحدث عن عقود اللاعبين قائلا :' لم نتواصل مع الاندية لتحديد مصير اللاعبين بعد توقف النشاط، لكن عقود المدربين تنتهي بنهاية الموسم عكس عقود اللاعبين'

وعن توقيع أحمد فتحي لبيراميدز، قال :' بيراميدز كان يتوجب عليه إخطار الأهلى بالتفاوض مع ا للاع بوهذا لم يحدث، وللأسف هذا البند غير معمول به فى مصر، فنحن لانطبق الإحتراف بشكل كامل.

كما تحدث عن محمود علاء قائلا :' اللاعب مدد عقده مع الزمالك لمدة 4 مواسم، ولكن العقود الجديدة لم توثق بسبب ظروف البلاد، وبصمة اللاعب على العقد بدعة ويكفي توقيعه'.

 

 

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر