وكيل لجنة الثقافة بالبرلمان: مجلس النواب على قلب رجل واحد ضد بيان وزير الدولة للإعلام.. فيديو

قال النائب نادر مصطفى عضو مجلس النواب وكيل لجنة الثقافة والإعلام، إن تقدمه باستجواب ضد وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل حاء بعد رد غريب من الوزير باعتذاره للمرة الثانية عن الحضور للجنة .

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الوزير أساء التقدير ولم يكن سياسي محنك برفض المثول لاستدعاء البرلمان للمرة الثانية ويتحجج بارتباط يمنعه عن عدم الحضور لمجلس النواب وهو أمر غير لائق.

وتابع أن النواب أصابهم حالة من الذهول بعد اعتذار وزير الدولة للإعلام عن عدم الحضور مشيرا إلى أنها مراوغة سياسية وأنه لا يعلم لماذا يهرب الوزير.

وأوضح النائب نادر مصطفى أن الاستجواب المقدم للوزير مكتمل الأركان ولا يوجد ترتيب أو جزم بالخطوة التالية إذا رفض الوزير الحضور للاستجواب مشيرا إلى أن نتيجة الاستجواب ممكن أن تدفع المجلس إلى سحب الثقة من الوزير وننتظر تحديد موعد لجنة الاستجواب ولو تقدم باستقالته فسينتهي كل شيء ويسقط الاستجواب.

وأكد أن البرلمان على قلب رجل واحد ضد بيان وزير الدولة للإعلام وهناك اتهامات كثيرة متعلقة بأموال عامة وشقق العجوزة وجمع بين منصبين والحصول على مرتب ضخم .

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

أحمد موسى: وزير الدولة للإعلام وصديقه المتنمر يهاجموننا لإبرازنا إنجازات الدولة

أحمد موسى: أين وزير الدولة للإعلام من الأزمات الحالية «حد سامع له صوت»

https://www.youtube.com/watch?v=pPGDAe670eg