وكيل لجنة الدفاع بالنواب عن شجاعة رجال الشرطة: «جينات متأصلة في المصريين».. فيديو

هنأ اللواء إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أفراد الشرطة بمناسبة عيد الشرطة السبعين، لافتًا إلى أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم كانت ممتعة.

الجينات المصرية

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الجينات المصرية عبر العصور تدافع عن الأوطان بدون عدة أو عتاد؛ مستشهدًا بما حدث في ذلك الصدد إبان حقبة التسعينيات، وحاليًا أيضًا.

وأوضح أن ذلك الأمر ملاحظ في جميع قطاعات رجال الأمن؛ مؤكدًا «دي جينات متأصلة في المصريين»، مشيرًا إلى أن الرئيس تطرق إلى أن اضطراب دول الجوار، والتحديات غير المسبوقة خلال السنين الماضية كانت على رأس اهتمامات القيادة السياسية متمثلة في تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد؛ والذي قدمت خلاله الشرطة تضحيات غير عادية.

تحقيق الأمن

ولفت إلى أنه لن يأتي مستثمر دون تحقيق الأمن؛ وبفضل رجال الشرطة والقوات المسلحة تم تحقيق الأمن الذي تواكب مع نجاح الاقتصاد (وهما وجهين لعملة واحدة)، مقدمًا التحية لوزارة الداخلية التي استخدمت الأساليب العلمية في مواكبة الجريمة.

وأكد أن التطور الحاصل حاليًا يواكب مصر الجديدة، مؤكدًا أن الرئيس السيسي لا يفوته مناسبة إلا وحيا فيها رجال الشرطة والقوات المسلحة والأطباء، مؤكدًا أن تكريم السيسي لأبناء الشهداء يعطي دفعة للضباط التي حازت على الأنواط والنياشين كون الدولة لا تنسى أحدًا.

https://www.youtube.com/watch?v=6ENgCNCv40Y

محمد عدوي: الاختيار 2 استطاع تغيير الصورة النمطية عن رجال الشرطة.. فيديو

المفتي يكشف حكم إطلاق رجال الشرطة والجيش لـ«اللحية».. فيديو