وكيل نيمار يرد على اتهامات اللاعب باختراق الحجر الصحي

حرص المستشار الإعلامي للبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على الرد على الانتقادات الأخيرة التي تعرض لها اللاعب، بعد نشره صور وهو يحيط به مجموعة من أصدقائه، متجاهلًا قواعد الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأكد المستشار الخاص بنيمار، إن اللاعب يحترم قواعد الحجر المنزلي، ولا يستقبل أحد في منزله، مشيرًا إنه من منعزل تمامًا، منذ أن وصل إلى البرازيل قادمًا من فرنسا.

وأوضحت شبكة "فرانس برس"، إن الصور التي تم تداولها لنيمار رفقة أشخاص يعيشون معه في الحجر المنزلي، ووصلوا معه من فرنسا إلى البرازيل، ولا تستدعي كل هذه الانتقادات.

وأشار مستشار نيمار، إن تواجد الأشخاص في الصورة، لقضاء أسبوعين داخل الحجر المنزلي، بعد وصولهم من فرنسا إلى البرازيل، على أن يغادر كل منهم إلى منزله عقب انتهاء فترة الحجر.

وألمح إن تواجد لوكا دافي نجل البرازيلي نيمار، في الصور مع والده وأصدقائه، جاء بناءً على رغبة الطفل الذي طلب أن يذهب للعيش مع نيمار في الحجر الصحي.

يذكر أن نيمار، نشر صور منذ أيام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهر خلالها رفقة نجله وأصدقائه، وهم يلعبون كرة القدم الشاطئية، متجاهلين قرار منع التجمعات للوقاية من الوباء المنتشر.