«ولايته الثالثة».. التعاون السعودي يعلن تعيين البرتغالي جوزيه مديرًا فنيًا للفريق

أعلنت إدارة نادي التعاون السعودي، اليوم الأحد، عودة البرتغالي جوزيه جوميز، لتولي تدريب الفريق، خلفًا للإنجليزي نيستور إل مايسترو، الذي تم إلغاء عقده بالتراضي، لسوء نتائج الفريق.

وكلفت إدارة التعاون، السعودي محمد العبدلي بقيادة الفريق مؤقتًا في المواجهة المقبلة أمام النصر بالجولة الثالثة من كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لحين وصول البرتغالي جوميز وطاقمه المساعد إلى بريدة الأسبوع المقبل.

وتعد هذه المرة، هي الثالثة التي يعود فيها جوميز صاحب الـ50 عامًا لقيادة التعاون حيث كانت المرة الأولى في أغسطس من العام 2014، قبل أن يعلن البرتغالي رحيله ويتجه إلى الأهلي السعودي ليحقق مع الفريق الغربي كأس السوبر 2016، قبل أن يُقيله الأهلي، ويتجه مرة أخرى إلى التعاون.

وقاد البرتغالي فريق التعاون لتقديم مستويات مميزة، كما حقق مركزًا متقدمًا في جدول ترتيب السعودي في موسم 2016-2017، أهله للمشاركة في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

واتخذت إدارة التعاون، قرارًا بإقالة الإنجليزي نيستور إل مايسترو مدرب الفريق، عقب الخسارة من الهلال والتعادل مع الحزم في الجولتين الأولى والثانية من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت صحيفة «الرياضية» السعودية، إلى أن القرار شهد موافقة جماعية من أعضاء مجلس الإدارة، وأصحاب القرار في النادي، لا سيما بعد تراكم الأخطاء بدءًا من الخسارة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي، ومرورًا بانطلاقة الفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يقلب الطاولة على التعاون ويحقق فوزًا مثيرًا في الدوري السعودي

مفاجأة سارة لجماهير الهلال قبل مواجهة التعاون في الدوري السعودي