«ولعت والعربية ماشية».. السيطرة على حريق التهم أجولة قطن فوق سيارة ببني سويف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، بالتعاون مع عدد من المواطنين من السيطرة على حريق شب في أجولة قطن محملة على سيارة نقل أثناء سيرها أعلى محور المستشار عدلي منصور في مدينة بني سويف، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لبيان سبب الحريق.

تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث اشتعال نيران في أجولة قطن محملة على سيارة نقل أثناء سيرها بمحور المستشار عدلي منصور بمدينة بني سويف، والذي وجه بسرعة انتقال رجال الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث وإخماد النيران، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف بقوة من رجال الإطفاء على سيارة إطفاء إلى مكان الحريق، وتمكنت بالتعاون مع عدد من المواطنين من إخماد الحريق ومنع امتداده إلى السيارة ذاتها.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء مرور قائد سيارة نقل محملة بأجولة قطن أعلى محور عدلي منصور، تفاجأ باشتعال النيران في عدد من أجولة القطن المحملة أعلى السيارة دون تحديد سبب الحريق.

جرى تحرير محضر بالحادث وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بسرعة طلب تحريات المباحث وندب الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب الحريق.

في إستجابة سريعة.. الحماية المدنية تنقذ 6 مواطنين تعطل بهم المصعد بالفيوم

قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنظم عدد من الأنشطة المتميزة خلال شهر أغسطس