ولعوا في بيته.. نهاية مأساوية لـ«حجاب» دجال الإسماعيلية

على طريقة 'البيضة والحجر' استغل أربعيني سيدات قريته للإيقاع بهن فريسة للدجل والشعوذة بحجة علاجهن من المس والسحر، وإيجاد حلول مشاكل لـ'جلب الحبيب، ورد الغائب، وزواج العانس' على خلاف الحقيقة ووقعت كلا منهن أسرى بإسم الوهم والعلاج بالشعوذة والاستعانة بالقدرات الخارقة لتحقيق أحلامهن، إلا أنه فشل 'معرفش يجلب الحبيب ولا يرد الغائب'.

ظل الرجل الأربعيني طوال السنوات الماضية في قرية أبو خليفة التابعة لمحافظة الإسماعيلية، يمارس أعماله يصيب بها من يصيب، وهو جالسا داخل منزله القديم. يلعب بعقول أهالي المنطقة تحت اسم 'الدجل والشعوذة'، واضعا تسعيرة لكل شيء.

اعتاد الدجال الرسم والكتابة على حوائط منزله، 'صور سيدات وطلاسمات'، يستخدمها في السحر والأعمال التي يروجها بين زبائنه، والإنسياق وراء أغراضهم الدنئية الشيطانية، حتى سقط في شباك شياطينه، فخرج عاريا أمام الأهلي كالمجنون يهمس بكلمات غير مفهومة وراح يعتدي على أهالي القرية.

'عم حجاب اتهبل'، ما إن سمع الأهالي تلك الكلمات تجمعوا أمام منزله عازمين على هدم منزل 'الشيطان'، والانتهاء من أفعاله التي تستعمل في إيذاء الجميع، أمسك كل منهم حجرا وراحوا يلقونه على منزله، حتى هرع الرجل داخل منزله وأحكم غلق بابه فأشعل الأهالي النيران في المنزل، وحاولوا هدم المنزل.

تعالت النيران والأدخنة من منزل الدجال إلا أنه لم يترك المنزل، حتى حضرت قوات الحماية المدنية بعدما هاتف أحد الأهالي شرطة النجدة التي أتت على الفور، قامت القوات بإطفاء النيران فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم.

كانت قوات الأمن، ألقت القبض على رجل أربعيني الشهير بعم حجاب 45 عامًا، بتهمة النصب وممارسة السحر، بعد أن داهمت مقر الدجال خلال إشعال الأهالي النار في منزله، والذي عثر لديه على أدوات للسحر والشعوذة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تجديد حبس عاطل بمنشأة ناصر 15 يومًا لاتهامه بالدجل والنصب على المواطنين

التحقيق مع متهم بالنصب والاحتيال باستخدام أساليب الدجل والسحر في سوهاج