وليد العطار يكشف عن كواليس اجتماع اتحاد الكرة والأندية

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، عن كواليس الاجتماع الذى عقدته الجبلاية، اليوم الثلاثاء مع الأمدية بشأن عودة المسابقات المحلية.

وقال وليد العطار من خلال الفيديو الذى بثته الصفحة الرسمية للاتحاد المصري للكرة عبر فيسبوك :"الجبلاية عقدت اليوم، إجتماعا مع الأندية، وحضرت مجموعة من الصعيد وكنت أتمنى أن تتواجد كل المجموعات ، هناك ظروف حالت دون حضور البقية، وقد تناقشنا مع الأندية فى اجتماع الثلاثاء اللائحة والبنود التي تتغير في لائحة النظام الأساسي ورد الفعل كان هائلاً".

وأضاف:"البعض تصور أن هناك فجوة بين الأفكار التي تقدمها اللجنة الخماسية، وبين احتياجات السادة أعضاء الجمعية العمومية، ولقد تحدثنا أيضا عن المسابقات والمشاكل وأبدى الجميع خلال الجلسة تخوفهم من بعض الصعوبات، لكن عمرو الجنايني واللجنة الخماسية وعدت بحل هذه الصعوبات وتهيئة كل الأجواء".

وأتم قائلا : "الجلسة المسائية مع أندية الدوري الممتاز، كانت بها مطالب اقتربت من التحقيق مثل إنشاء رابطة أندية الدوري وهذه الرابطة ستكون مستقلة، وصاحبة قرارها وتستطيع قيادة مسابقة الدوري وتحل مشاكله بكل شفافية وبحيادية ويكون أصحاب الحق هم من يديرون المسابقة".