وليد سليمان بعد تأكد غيابه عن نهائي إفريقيا: «الأهلي ينتصر بروحه لا بأسماء لاعبيه»

أكد وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه حزين لغيابه عن مباراة فريقه ضد الزمالك، يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب وليد سليمان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تعلمنا وتربينا علي حقيقة ثابتة: 'الأهلي بمن حضر'.. نعم الأهلي ينتصر بروحه لا بأسماء لاعبيه.. زملائي في الفريق قلبي معكم.. كنت أتمنى أن اكون بينكم مقاتلًا من أجل تحقيق حلم جماهيرنا العظيمة.. لكن كلي وكل جماهير الأهلي ثقتنا فيكم بلا حدود»,

وأضاف: «العبوا من أجل نادينا.. دعوا النسر الأحمر يحلق من جديد في سماء إفريقيا.. ويتجه نحو العالمية.. وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم».

وأعلن محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم نتائج المسحات الطبية التي أجريت اليوم لأعضاء فريقي الزمالك والأهلي طرفي المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي المقرر اقامتها في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة بستاد القاهرة.

وجاءت النتائج على النحو التالي:

الزمالك: سلبية جميع المسحات عدا 3 لاعبين هم يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش.

الأهلي : سلبية جميع المسحات عدا 3 لاعبين هم صالح جمعة ووليد سليمان واليو ديانج .

ويستعد نادي الزمالك لملاقاة غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحمد شوبير: اكتشاف 6 حالات بكورونا من الأهلي والزمالك قبل نهائي إفريقيا

«الأمطار مزقتها».. سقوط لافتة «الزمالك نادي القرن الحقيقي» من على أسوار النادي