وليد صلاح الدين: «قلت للاعبي الاتحاد هناخد بطولة بيكم أو من غيركم»

كتب: أنس سمير  

قال وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالاتحاد السكندري، إن فريقه كان موفقا في مباراة سموحة بكأس مصر، حيث تمكن من الصعود إلى دور الــ 8 عبر ركلات الترجيح.

وتابع صلاح الدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «الفريق يتميز بثبات انفعالي كبير في الوقت الحالي بما ساعده على تحقيق الفوز على سموحة والزمالك»، معلقاً «قلت للاعبين أن نادي الاتحاد يؤهل نفسه لحصد بطولة، حيث لم يتوج ببطولة منذ عام 1976 ».

وأضاف صلاح الدين « قلت للاعبين بشكل واضح الاتحاد يجب أن يأخذ بطولة، سواء بكم أو من غيركم وأتمني أن تكون بكم»، مشيدا بأداء لاعبي الاتحاد خلال الفترة الأخيرة.

ونفى ما تردد حول تصريحه بأن هناك 20 لاعبا معروضين على النادي السكندري قائلاً «ما حدث أن صحفي تواصل معي وسألني عن ضم لاعب معين وأنا نفيت، وقلت بالنص أن وكلاء اللاعبين عرضوا علينا أكثر من 20 لاعبا وسنتعاقد مع واحد أو اثنين على الأكثر».

وأردف مدير الكرة بالاتحاد « إعارة سيسيه وداوودا مفيدة للزمالك أكثر من الاتحاد ماديا وفنيا، فالإعارة دائما تكون في مصلحة الفريق المالك للاعب»، معلقا «كل شئ وارد في الكرة ومن الممكن عودة اللاعبين للقلعة البيضاء في يناير»، مؤكدا أهمية سرية التفاوض بين الأندية.

وعن تأخر الأهلي في الإعلان عن اسم مدربه الجديد قال صلاح الدين إن إدارة القلعة الحمراء ترغب في الاطمئنان قبل التعاقد مع أي مدرب، لحساسية الفترة الحالية، مشيرا إلى أن هناك مايقرب من 20 مدربا معروضين على الأهلي.

ورجح صلاح الدين استغناء الأهلي عن عنصرين من لاعبي الظهير الأيسر الذي يضم 5 لاعبين، بعد التعاقد مع محمود وحيد.

https://youtu.be/pgErXhtJWbs