وليد صلاح الدين: نناشد أمن القاهرة الإفراج عن مشجعي الاتحاد ..ونسعى لإشراك عمار أمام الأهلى .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال وليد صلاح الدين، مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري، إنه سيتم مخاطبة محمود الخطيب رئس النادي الأهلي من أجل التراجع عن بند مشاركة عمار حمدي المعار إلى صفوف الفريق السكندري في مواجهة الأهلي والاتحاد.

وأكد صلاح الدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن عمار حمدي قدم أداء جيد في فوز الفريق على وادي دجلة بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتابع وليد صلاح الدين، مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري، أن عقد إعارة عمار حمدي من النادي الأهلي يحتوي على بند يمنع مشاركة اللاعب أمام الأهلي.

ووصف وليد صلاح الدين مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي بالضعبة وأن حصد ثلاثة نقاط للفريق تجعله يقفز عدة مراكز وفي حالة الفوز في مباراتين يتواجد في المربع الذهبي والعكس صحيح بالنسبة للخسارة.

وكشف وليد صلاح الدين، مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري، أن النادي تعاقد مع 11 لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخير الأمر الذي يحتاج مزيد من الوقت من أجل التجانس والتناغم بين العناصر الحديثة والقديمة وهو ما يعمل حلمي طولان المدير الفني على الانتهاء منه.

وقال مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري، إن الاهلي والزمالك وبيراميدز يتواجدون في منطقة منفردة في جدول مسابقة الدوري الممتاز فيما تتواجد باقي الفرق في مكان أخر.

وحول أخر استعدادات الفريق لمواجهة الهلال السعودي في البطولة العربية كشف وليد صلاح الدين أنه الفريق سيتجه غدا إلى المملكة العربية السعودية وبالتحديد في جدة ثم يتجه إلى مكة المكرمة لقضاء مناسك العمرة ثم يتجه إلى الرياض من أجل التدريب بشكل يومي حتى موعد المباراة يوم السبت المقبل ضمن مافسات البطولة العربية.

وناشد وليد صلاح الدين من مدير أمن القاهرة بالإفراج عن الـ 50 مشجعا الذين تم إلقاء القبض عليهم اليوم أمام استاد بتروسبورت قبل مواجهة الاتحاد السكندري ووادي دجلة بعد حدوث مناوشات أمام ملعب المباراة كشافا أن مدير الأمن وعد أن يتم إجراء عمليات الفحص الجنائي على الجماهير المقبوض عليهم ثم يتم الإفراج عن الأشخاص الذين لا توجد عليهم أي أحكام قضائية.

https://www.youtube.com/watch?v=O1c_GW7gtjQ