«ومن الحب ما قتل».. موظف ينهي حياة عاملة ارتبطت بغيره في الشرقية

واقعة بشعة شهدتها محافظة الشرقية، عندما أقدم موظف، 21 عاما بشركة، على قتل فتاة «خنقا» لرفض أسرتها طلبه خطبتها ومعاتبتها على ارتباطها بزميل لها.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة بلبيس، بالعثور على فتاة تُدعى «آية م ط»، 20 سنة، عاملة في أحد المصانع، جثة هامدة، داخل غرفتها بمنزل أسرتها بقرية أولاد سيف دائرة المركز، ووجود شبهة جنائية حول وفاتها.

وانتقلت قوة من الشرطة إلى محل الواقعة، لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين وجود آثار خنق حول الرقبة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء تحريات المباحث، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة موظف في شركة يبلغ من العمر 21 عاما، وأنه يرتبط بعلاقة عاطفية بالفتاة منذ نحو 4 سنوات، وتقدم لخطبتها عدة مرات ورفضت الأسرة طلبه.

وفي يوم الواقعة توجه إلى منزل المجني عليها مستغلا عدم تواجد أي شخص من أسرتها، وعاتبها لعلمه بارتباطها بأحد زملائها في العمل وطلبت منه المغادرة إلا أنه رفض الخروج فهددته بالصراخ والاستغاثة بالجيران في حال عدم مغادرته، ما دفعه لخنقها وسرق هاتفها المحمول ولاذ بالفرار.

وبإعداد الأكمنة تم القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي قررت حبسة 4 أيام، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود.

يقتل عمه طعنًا ويحرق جثته بالشرقية

بالبدلة الحمراء.. «سفاح الجيزة» يصل جلسة النطق بالحكم في اتهامه بقتل شقيقة زوجته

بعد ١١ عامًا .. فريدة تعترف بقتل شقيقتها الصغرى بسبب تأنيب الضمير