ياسر إبراهيم يسجل الهدف الأول للأهلي على حساب صن داونز

نجح ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول لفريقه على حساب صن داونز في المباراة المقامة على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جاء الهدف في الدقيقة 10 من أحداث الشوط الأول برأسية رائعة في مرمي أونيانجو حارس مرمى صن داونز.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثًا عن التأهل للمربع الذهبي، واتخاذ خطوة في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة ومواصلة المشوار لتعزيز الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب وحصد دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه.

ويتطلع الأهلي إلى الخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة اليوم متسلحا بنتيجة مباراة الذهاب بعدما حقق الفوز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مطلع الأسبوع الماضي على استاد الأهلي we السلام.

ورغم الفوز المهم في مواجهة الذهاب إلا إن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يعلم أهمية المباراة في رحلة الدفاع عن اللقب، فقرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مباراة الذهاب قبل السفر إلى بريتوريا استعدادًا للمباراة.

وكان الأهلي قد تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعدما اجتاز مرحلة المجموعات وجاء في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة، ونجح لاعبوه في تسجيل11هدفا كأقوى خط هجوم في مرحلة المجموعات واستقبلت شباكه5 أهداف.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة صن داونز التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وبدر بانون وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وأيمن أشرف وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن ومحمد شريف.

وعلى دكة البدلاء يتواجد كل من: علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام، ومحمود وحيد وأكرم توفيق وحسين الشحاتـ وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ووليد سليمان وجونيور أجايي.

الأهلي يرسل ملفًا طبيًا كاملًا لـ«كاف» قبل مباراة نهضة بركان

الأهلي: مشاركة نجل فاروق جعفر في مباراة الزمالك والطلائع في الدوري مخالفة للوائح والقوانين

جماهير من جنوب إفريقيا تدعم الأهلي قبل مواجهة صن داونز بدوري الأبطال