ياسر جلال يكشف سر عدم ظهوره في برنامج شقيقه

كشف الفنان ياسر جلال سر عدم ظهوره في برنامج شقيقه رامز جلال، مؤكدًا على حبه لشقيقه كما حرص على تحيته.

قال ياسر جلال عبر تصريحات تلفزيونية: «بحب أخويا رامز وبحييه على اللى بيقدمه، وبحب برامجه لكن مبحبش أظهر في برامج المقالب».

ياسر جلال مسلسل جودر

وتابع: «كل شخصية قدمتها ليس بها شيء من ياسر وكان فيه تخوف كبير من مشروع مسلسل جودر بسبب صعوبته وكان بيطلعلنا ناس كتير تحبطنا وأبو العمل الحقيقي المؤلف أنور عبد المغيث».

واستكمل الفنان ياسر جلال حديثه عن مسلسل جودر: «لما جينا نعمل المسلسل قعدت أدور على أنور عبد المغيث في كل مكان مكنتش عارف أوصله، لغاية ما قالوا له ياسر بيدور عليك، وقتها كان في فرنسا رد عليّ وقولتله فين ألف ليلة وليلة، قالي هدور عليها في الدرج وقلب الدنيا وطلعها، في البداية كان في تخوف من المشروع وتعرضنا لإحباطات كتيرة».

جودر المصري

تصريحات الفنان ياسر جلال

وأشار إلى أنه كان متحمسًا لتقديم مسلسل صعيدي أو آخر يتحدث عن قصة ألف ليلة وليلة خلال شهر رمضان، حيث طرح الفكرتين على الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي فضلت تقديم الفكرة الثانية.

واختتم ياسر جلال: «المخرج إسلام خيري شخص شديد الاحتراف، ومن أول يوم قرأ الورق قال لي أنت واقع على الكاتب الكبير ده منين وأنا سعيد إني أخدت الورق بتاع أنور، وسعادتي الأكبر بالتعاون مع إسلام خيري، لأنه آمن بالمشروع وبينا كيميا رهيبة، وله فضل كبير إني أخرج بالمنظر اللي طلعت بيه على الشاشة».

سامية الطرابلسي مسلسل جودر

ياسر جلال