ياسر رزق: «حذائي أشرف من أطهر واحد في جماعة الإخوان ».. فيديو

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إنه طالما يتم مهاجمته من الإخوان يعرف أنه يسير على الطريق المستقيم، في الاحتفال بالذكرى السابعة لطرد الاحتلال الإخواني.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «حذائي أشرف من أطهر واحد في جماعة الإخوان ».

وأردف رزق يبدأ القلق عندما تجد الإخوان أهملوك أو لا قدر الله يمدحوك، مشيرا إلى أنه كان يهاجم الإخوان قبل ثورة 25 يناير وبين الثورتين وبعدهما، لا سيما خلال فترة  محمد مرسي مندوب مكتب الإرشاد في قصر الاتحادية.

وأوضح أن جريدة العربي الجديد الإخوانية المملوكة للإخواني عزمي بشارة، ومقرها في لندن، وممولة تركيا وقطريا قالت إنه يتم التحقيق معه بمعرفة الرقابة الإدارية بسبب تسهيل حصول رجال أعمال على أراضي مقابل 80 مليون جنيه .

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، وأن المسالة مقترنة في فترة تغييرات صحفية ومن الوراد مغادرة منصبة، وفي هذه الحالة يتم الربط بين مغادرة المنصب وهذه الشائعات.

وشدد الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، على أنه لن يترك الإخوان وسيظل في فضح أسيادهم في أسطنبول، وليبيا، وتركيا، والعراق، والدوحة.

حسام الخولي: مصر أتخدت كل الطرق السياسية والدبلوماسية في الملف الليبي بصبر تحسد عليه .. فيديو

البلد بث مباشر

بث مباشر صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=j7Jk3WvbNMY