ياسر ريان لسيراميكا كليوباترا وشادي حسين للأهلي..صفقة تبادلية مرتقبة

اتفق النادي الأهلي على عقد صفقة تبادلية مع نظيره سيراميكا كليوباترا، تقضي بحصوله على شادي حسين مقابل الاستغناء عن خدمات لاعبه الشاب أحمد ياسر ريان.

ومن المنتظر، أن يعلن الأهلي عن الصفقة التبادلية، بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة وأن الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد عبر صحفته الشخصية على موقع تويتر، برحيل نجل نجم الأهلي في التسعينات لنادي سيراميكا كليوباترا، بشكل نهائي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أنهى تعاقده مع البرتغالي سواريش المدير الفني للفريق بالتراضي خلال الفترة الحالية.

وخاض سواريش، مباراته الأخيرة مع الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، أول أمس الثلاثاء، التي انتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة، ستكون الأخيرة في مسيرته القصيرة داخل جدران ملعب مختار التتش، في ظل التحفظ على إدارته للمباريات.

وانتهت رحلة البرتغالي سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، مع الفريق، بعدما قضي 62 يوماً داخل القلعة الحمراء ،حيث قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بفسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي اليوم الأربعاء.

وأصدر النادي الأهلي بيان يؤكد فيه رحيل سواريش جاء كالتالي: «وجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر، للبرتغالي سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وجهازة المعاون، عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسؤلية».

مدرب الأهلي الجديد.. الأرجنتيني ريكاردو جاريكا العائد بأمجاد بيرو ضمن القائمة

شوبير يكشف كواليس لأول مرة عن تعامل سواريش مع لاعبي الأهلي