ياسمين رئيس لـ حسن شاكوش بعد نجاح أغنية «حبيبتي»: «كل الناس بتحبه»

عبرت الفنانة ياسمين رئيس، عن سعادتها بردود الأفعال حول كليب أغنية «حبيبتي» مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، والتي تصدرت محركات البحث على «يوتيوب» .

وقالت «رئيس» عن تقديم اللون الشعبي : «أحب تقديم نفسي كفنانة تستطيع القيام بكل أنواع الفنون المختلفة ووجدت مشاركتي الغناء الشعبي مع حسن شاكوش تجربة مميزة وجديدة».

وتابعت في بيان صحفي، «حبيبتي ليست تجربتي الأولى في الغناء، فقد قمت من قبل بالغناء في فيلم الشيخ جاكسون وأيضا أغنية فيلم هيبتا».

وكشفت ياسمين رئيس، عن كواليس فكرة تقديمها ديو غنائي مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في تصريحات سابقة، قائلة، «حسن شاكوش كل الناس بتحبه وأنا كمان، وبسمع أغانيه وبكون سعيدة عند سماعي أغانيه، والمخرج هادي الباجوري عرض علّيا الفكرة، ووافقت على الفور، ومستعدة لدخول مجال الغناء بشرط أن يلحن حسن شاكوش لي».

حققت أغنية «حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت» لحسن شاكوش، مايقرب من مليون و300 ألف مشاهدة في 20 ساعة، وتصدرت الأغنية تريند الأول على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

كما تصدرت الفنانة ياسمين رئيس محركات البحث على «جوجل»، بعدما طرحت أغنية «حبيبتي»، بالتعاون مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش.

وتعتبر الأغنية الأولى في عالم الغناء الشعبي لياسمين رئيس، حيث لاقت الأغنية إعجاب جمهور السوشيال ميديا .

«حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت» من كلمات محمد غباشي ومصطفى الجن وألحان حسن شاكوش وتوزيع إسلام ساسو.

وقد أعلن حسن شاكوش تأجيلها منذ فترة تضامناً مع ما حدث في فلسطين خلال الفترة الماضية .

 

أغنية حسن شاكوش وياسمين رئيس تحقق مليون و300 ألف مشاهدة في 20 ساعة

ياسمين رئيس «تريند» بعد طرح كليب «حبيبتي» مع حسن شاكوش .. فيديو

 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=Kax_tVLW7TU[/embed]