ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي: «عيد ميلاد سعيد حبيبي »

هنأت الفنانة ياسمين عبد العزيز زوجها الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاده.

ونشرت ياسمين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة، «عيد ميلاد سعيد حبيبي ».

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث على «جوجل»، بعد تصريحاتها الأخيرة عن رحلة مرضها، وتعاطف معها عدد كبير من الجمهور .

وقالت ياسمين خلال تصريحات تلفزيونية، أنها دخلت العمليات لإجراء عملية أكياس الشيكولاتة ولكنها قامت بـ 4 عمليات في شهرين، وخرجت من العمليات ولديها آلام شديدة .

وأضافت، «القولون اتخرم وقالولى هتموتى كمان ساعة، فى العناية المركزة قولتلهم هبقى مرتاحة أروح لربنا، وصاحبتى دخلت قالت لى بكرة يوم عرفة وهدعيلك وأنا حاسة إنى مش هكون موجودة بكرة، وبعد يوم عرفة بقيت إنسان تانى وخرجت من العناية والروح ردت فيا وبقيت أتكلم».

وتابعت، «سافرت سويسرا وأمعائى بره جسمى ودرجة الحرارة وصلت ٣٩ ، وسافرت مع ابنتي ياسمين ثم جاء زوجي أحمد العوضي» .

وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، : «كنت بتموت والتربي بعت لي رسالة بتجهيز التربة وماكنتش متخيلة أن هعيش تاني، ووصيت أخويا الكبير علي أولادي يخلي باله منهم”.

خرج الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن صمته بسبب مروجي شائعة دخولها العناية المركزة.

وكتب وائل عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «كل يوم من ساعة ما رجعت من السفر خبر عن وفاتها أو نقلها العناية المركزة حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم، ارحموها شوية هي كويسة الحمد لله وسيبوها في حالها يا عالم يا مريضة».

مسلسل «اللي مالوش كبير» أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وهو سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.

كل ما تريد معرفته عن مرض أكياس الشوكولاتة وأسبابه وسر تسميته بعد معاناة ياسمين عبد العزيز

شقيق ياسمين عبد العزيز: «أرجو عدم إثارة الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها»