ياسمين عز تحصل على حكم ضد نيشان: هاخد تعويض كبير منه وهتبرع بيه

أعلنت الإعلامية ياسمين عز على حصولها على حكم قضائي ضد الإعلامي اللبناني نيشان في القضية التي أقامتها ضده في دبي.

الحكم على نيشان

تحدثت ياسمين عز، في تصريحات تلفزيونية وأعلنت الخبر وقالت: 'صدر حكم قضائي أول أمس بإدانة نيشان ومعاقبته في قضية السب والقذف التي أقامتها ضده في دبي، وأنه صدر قرار من نيابة دبي بالقبض عليه تنفيذا للحكم.

وأشارت ياسمين عز إلى أنه كانت هناك الكثير من المحاولات للصلح بينها وبين نيشان، مؤكدة رفضها التام للصلح وأنها ستطالب بتعويض برقم كبير عما تعرضت له.

وأكدت الإعلامية ياسمين عز أنها عندما تحصل على التعويض الكبير من نيشان سوف تتبرع به من أجل الخير، مشيرة إلى أنها لا تبحث عن كسب الأموال.

أزمة ياسمين عز ونيشان

جدير بالذكر أن، الإعلامية ياسمين عز ردت مؤخرا على الإعلامي نيشان بعد سخريته منها، عقب تغيبها عن أولى فعاليات منتدى الإعلام العربي، ورفضه اعتذارها عندما حضرت متأخرة.

وكتبت ياسمين عز في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى».

وتابعت: «وبناءً عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقًا وقانونًا».

واستكملت الإعلامية ياسمين عز قائلة: «وأنني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضاءها الشامخ والعادل».

واختتمت: «وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق.. وليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الاساءة بالاساءة وإنما ترك الأمر للجهات المعنية».

وتابعت في منشور آخر، قائلة: «اعتقد أن من تنجح في محاوره أهم اعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب لا تخشى من محاورة أي إعلامي اخر مهما كان اسمه.. مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدي الجلسات، بسبب ظرف خارجي ليس لي أي ضلع فيه بأي شكل من الأشكال».

واستكملت: «ومعلوم تمامًا لدى إدارة المنتدي المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها، بالإضافة إلى أني لم اعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر كما أشيع في بعض المواقع.. لأن ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس».