يسرا عن «ملك والشاطر»: ممكن تكون آخر مسرحية في حياتي

تحدثت الفنانة يسرا عن عودتها للمسرح بعد غياب سنوات طويلة وصلت إلى 22 عامًا، بمسرحية ملك والشاطر مع الفنان أحمد عز.

قالت يسرا في المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر، الذي أقيم في الرياض: «أما قررت أرجع للمسرح تاني قررت إني أرجعله بقوة من خلال مسرحية مع النجم الكبير أحمد عز وكل النجوم الموجودين في العمل».

يسرا مسرحية ملك والشاطر

وتابعت: «دي ممكن تكون آخر مسرحية في حياتي والجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، مش الفن المصري ولا العربي، لا بيحبوا الفن وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، ومكناش نقدر نعمل فيلم غير لما نبيعه في السعودية».

وكان قد شهد المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر موقف إنساني للفنان أحمد عز مع الفنانة يسرا، حيث طلب مقدم المؤتمر من الفنان أحمد عز بدء الحديث مع الصحفيين والإعلاميين.

المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر

موقف إنساني لأحمد عز مع يسرا

لكن فاجئ أحمد عز الحضور برفض التحدث في وجود الفنانة يسرا، قائلاً: «برحب بكل الناس بس أنا مقدرش اتكلم في وجود أستاذتي فأنا بستأذن أن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام».

وقالت عنه يسرا: «أنت من أحلى الناس اللي أنا قابلتها في حياتي، ومبسوطة أننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني بعد مسلسل ملك روحي، وبرحب بكل اللي موجودين وأتمنى أن المسرحية تنال إعجابكم فيها مجهود كبير جدًا».

من المقرر عرض مسرحية ملك والشاطر على مسرح بكر الشدي، خلال الفترة من يوم 26 يونيو 2024 حتى يوم 6 يوليو المقبل، من بطولة يسرا، أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد المحمدي، وإنتاج الاء الغزالي.

مسرحية ملك والشاطر مسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطر