يعقوب السعدي: أشعر عند لقائي بالخطيب أني أجلس مع مصر.. إنسان بطعم ورائحة النيل

وصل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لدولة الإمارات لتلبية دعوة مؤسسة «جلوب سوكر» وحضور الاحتفالية التي تقيمها ذات المؤسسة غدًا في دبي، لتكريم نادي ريال مدريد بوصفه نادي القرن، والنادي الأهلي بوصفه نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط.

ويتسلم محمود الخطيب جائزة النادي الأهلي، في حضور كوكبة من كبار مسئولي ونجوم كرة القدم في العالم، الذين تم توجيه الدعوة إليهم بهذه المناسبة.

وفي هذا الصدد، نشر الإعلامي يعقوب السعدي، صورة تجمعه برئيس القلعة الحمراء، عبر حسابه على موقع تويتر، وعلق قائلا :'الخطيب في دبي .. الجو أجمل والضوء أبهى .. كلما التقيته يزداد الباب اتساعا والجسر امتدادا ونبدو حين نحكي وكأننا نزرع .. الحديث مع بيبو ليس كلاما يمضي .. بعض حكاياته زهور وتمر .. الخطيب إنسان بطعم ورائحة الأيام والنيل والزرع .. مع بيبو أجلس مع مصر  فلا أمل ولا تغلق المحروسة أبوابها'.

https://twitter.com/Yakoob_alsaadi/status/1342910343618711553

وكان رئيس النادي قد تلقى خطابًا من مؤسسة «جلوب سوكر» في دبي قبل عشرة أيام، تدعوه للاحتفالية الكبرى التي سوف تقيمها بحضور نجوم الكرة العالمية، ووافق الكابتن الخطيب على قبول الدعوة.

يذكر أن مؤسسة «جلوب سوكر» طرحت استفتاءً منذ فترة على موقعها لاختيار النادي الأفضل في العالم، وفي منطقة الشرق الأوسط، على أن يكون قرار اختيار الأفضل بنسبة ٦٠% للجنة الخبراء التي شكلتها المؤسسة و٤٠% من القرار لرأي الجمهور، وحسم رأي الأغلبية في لجنة الاختيار هوية الجائزة، وفاز ريال مدريد بلقب نادي القرن في العالم، وحصل النادي الأهلي على لقب نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا بالبطولات في منطقة الشرق الأوسط.

يعقوب السعدي: الخطيب صاحب فكرة زيارة مؤمن زكريا.. وتأثرت بعزيمته

كشف الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، عن تفاصيل اللقاء الذي أجراء مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، مشيرًا إلى أن التحضير للحلقة استغرق 3 أيام.

وتابع يعقوب السعدي خلال مداخلة هاتفية من الإمارات مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما فعله في لقاء الخطيب وما قدمه خلال الحلقة هو الواجب تجاه مصر .

تأجيل لقاء الخطيب

وأشار إلى أن اللقاء كان مرتب له مع الشكل الجديد لقناة الأهلي، وتم تأجيله بسبب عدد من الظروف منها كورونا، لكن لم يكن هناك أفضل من النجمة التاسعة لعمل الحوار بعد فترة من تأجيله.

وأكد الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي ، على أنه لم يتم تحديد الأسئلة قبل إجراء الحوار مع الخطيب، مشيرًا إلى أنه لم يتم حذف أي شيء من اللقاء مع محمود الخطيب .

عزيمة مؤمن زكريا

وأضاف يعقوب السعدي أن موقف مؤمن زكريا أكثر ما اثر فيه خلال اللقاء، مؤكدا أن مؤمن لديه تفاؤل وعزيمته ومعنوياته قوية موضحا أن  محمود الخطيب صاحب فكرة زيارة مؤمن زكريا في منزله.

وأردف الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي: «أصريت على التصوير مع موسيماني داخل مكتبه وليس في الملعب مشيرا إلى أن موسيماني فخور وسعيد بتدريب الأهلي أكبر الأندية في أفريقيا

واختتم: 'التقنية والإمكانات في قناة الأهلي مبهرة، وهناك طفرة في الإنشاءات داخل النادي الأهلي، مؤكدا أن الخطيب عاهد أعضاء وجماهير الأهلي على منح كل وقته للقلعة الحمراء.

كشف الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، عن تفاصيل اللقاء الذي أجراء مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أمس الجمعة، مشيرًا إلى أن التحضير للحلقة استغرق 3 أيام.

وتابع خلال مداخلة هاتفية من الإمارات مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما فعله في لقاء الخطيب وما قدمه خلال الحلقة هو الواجب تجاه مصر .

 

الأهلي يحدد موعد الإعلان عن مسحة موسيماني وثلاثي الفريق المصاب بكورونا

الخطيب يطير إلى الإمارات لاستلام جائزة الأهلي نادي القرن الإفريقي

الأهلي يكشف عن أخر التطورات الصحية للثلاثي سليمان والشحات ومروان