يقترب من 4 آلاف جنيه.. تعرف على عائد الـ 200 ألف جنيه لشهادات البنك الأهلي الجديدة

قرر البنك الأهلي طرح شهادات ادخار جديدة بعائد هو الأعلى في التاريخ، وذلك أمام المواطنين الراغبين في استثمار أموالهم بشكل آمن، من خلال شراء شهادات تدر عائد متنوع.

ويستعرض موقع قناة 'صدى البلد' تفاصيل شهادات ادخار البنك الأهلي وذلك على النحو التالي:-

يقدم البنك الأهلي المصري شهادات ادخارية بعائد سنوي 27% وعائد شهري 23.5%، وذلك بعدما أعلن البنك المركزي تثبيت سعر الفائدة خلال اجتماعه الأخير في 2023، بالإضافة إلى انخفاض معدل التضخم الأساسي إلى 34.2% في ديسمبر 2023.

شهادة البنك الأهلي الـ 23.5%

طرح البنك الأهلي شهادة ادخار بعائد 23.5% يصرف بشكل شهري، وتبدأ قيمة شراء الشهادة الجديدة من ألف جنيه، وتصل قيمتها إلى ما لا نهاية.

وفي حالة قيام العميل بشراء الشهادة الادخارية الجديدة في البنك الأهلي المصري 23.5%، بقيمة 200 ألف جنيه، يتمكن العميل من الحصول على عائد شهري 3916 جنيهًا.

فتح حساب في البنك الأهلي 2024 فتح حساب في البنك الأهلي 2024

شهادات البنك الأهلي الـ 27%

أتاح البنك الأهلي، شهادة ادخار بعائد 27% شهريًا، ويتم منح العائد سنويا، مع الحصول على إجمالي قيمة الشهادة، بعد انتهاء الفترة المحددة لها، أي بعد عام واحد من تاريخ الشراء، وتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه، وتصل قيمتها إلى ما لا نهاية.

وفي حالة قيام العميل بشراء شهادة ادخار في البنك الأهلي المصري 27%، بقيمة 200 ألف جنيه، يتمكن العميل من الحصول على عائد سنوي 54 ألف جنيه، يتم صرف تلك القيمة نهاية المدة المحددة وهي عام، وبعد انتهاء مدة الشهادة المحدد.