يقتل القتيل ويمشي في جنازته.. اعترافات عامل قتل زوجته وحرر محضرا باختفائها

«يقتل القتيل ويمشي في جنازته».. مثل أطلقه المصريون قديما لوصف الشخص الذي يمكنه ارتداء مختلف الأقنعة وإخفاء شخصيته الحقيقة خلفها والظهور بمظهر الحمل الوديع، ذلك ما فعله العامل الذي قتل زوجته بسبب خلافات أسرية بينهما وبعدها ذهب إلى قسم الشرطة وحرر محضرا يزعم اختفائها.

اعترف عامل كرتون، بقتل زوجته، بسبب خلافات أسرية، وإلقاء الجثة فى الترعة، وذلك بعد زواج حوالى 25 عاما، فى منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة الهرم، بالعثور على جثة ربة منزل بإحدى الترع، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، وبإجراء التحريات، وتفريغ الكاميرات، توصلت لهوية الجثة، وتبين أنها لسيدة متزوجة بزوجها منذ اكثر من 25 عاما ولديهما 4 أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 24 عاما، وأشارت التحريات ان الفترة الأخيرة الزوجة كانت على خلاف مع زوجها، وقبل الواقعة بـ 15 يوما تركت له المنزل وذهبت إلى أسرتها بدائرة قسم الشرطة، وذهب الزوج إليها وأعادها مرة أخرى، أن الزوج شوهد في وقت معاصر من الاختفاء بصحبة زوجته، وقام بعمل محضر بإخفائها.

وبإعداد الأكمنة، تم القبض علية وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات زوجية متكررة بينهما حيث اعتدى عليها بآلة حادة، وهشم رأسها، وألقى جثتها بالترعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وسؤال الشهود وأبنائهم.

مرتضى منصور عن اعتذار وليد سليمان: «يقتل القتيل ويمشي في جنازته»

الزمالك يرفض اعتذار وليد سليمان ويلجأ إلى الفيفا

عامل يقتل زوجته العرفي ويدفنها في مقابر الصدقة ببنها

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد