يقتل عروسه لمطالبتها مصروف بالقليوبية.. دماء في شهر العسل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من كشف غموض العثور على جثة زوجة داخل أحد العقارات بمنطقة بلقس دائرة مركز شرطة قليوب، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، زوجها قام بطعنها في الظهر، عقب مشادة بينهما للخلاف على مصروف المنزل، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام.

وبإعداد الأكنة تم القبض  عليه وضبط والدة المجني عليها كون القتيلة قاصر وتم زواجها في سن صغيرة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطاراً من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز قليوب، يفيد بورود بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة ربة منزل داخل عقار بمنطقة بلقس بقليوب.

جرى إخطار اللواء محمد عناني، مدير البحث الجنائي بالقليوبية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعُثر على جثة ربة منزل مصابة بطعنات في الظهر، وبعمل التحريات تبين هروب زوجها،

وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة قاصر ومتزوجة من أحد الأشخاص وقامت والدتها بتزويجها بعد وفاة والدها وبعد زواجها بحوالى '20 يوما'، نشبت  الخلافات بينها وبين الزوج فقام على إثر ذلك بطعنها بالسكين عدة طعنات وفر هاربا.

وقال شهود عيان إن المتهم تشاجر مع المجنى عليها عندما طلبت منه مبلغا ماليا لشراء بعض متطلبات المنزل إلا أنه رفض وتشاجر معها وطعنها بالسكين في ظهرها ، كما تبين أن المجنى عليها متزوجة حديثا ولم يمر على زواجها قرابة 20 يوما.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود والجيران، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها.

كشف ملابسات واقعة تغيب شخص بالقليوبية.. «تبين مقتلة وضبط الجناة»

المتهمة بقتل شخص وتقطيع جسده بالقليوبية: خدرني وصورني عارية