يمثلون 19 دولة.. تخريج 120 متدربا من الكوادر الأمنية الإفريقية بأكاديمية الشرطة

شهدت أكاديمية الشرطة بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية، تخريج الدورات التدريبية أرقام (342- 343 - 344) بإجمالي 120 متدربا من الكوادر الأمنية الأفريقية يمثلون 19 دولة أفريقية، في مجالات (مكافحة الإرهاب الدولي – إدارة الحشود- علم الأدلة الجنائية وإدارة مسرح الجريمة).

أكد السفير الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية أنها تعمل بصورة مكثفة في مجال بناء القدرات ودعم الأنشطة التنموية بالتعاون مع أكاديمية الشرطة، وأن تعزيز الأمن والاستقرار في دول القارة الأفريقية يمثل أحد أولويات عمل الوكالة فى سبيل نشر التنمية بما يحقق رفاهية الشعوب وينشر السلم والاستقرار.

التدريب الأمني

وتلقى المتدربون برنامجاً تدريبياً وتعليمياً مواكباً لأحدث المستجدات في مجال التدريب الأمني، بمحاوره المختلفة، والذي شارك فيه نخبة من الأساتذة والخبراء والمحاضرين، بالإضافة للتطبيق العملي بالمعاهد التدريبية الأمنية المتخصصة التي تحاكي الواقع المعاصر.

كما أعرب الدارسون عن تقديرهم لوزارة الداخلية ممثلة في أكاديمية الشرطة، لِما شاهدوه من قدرةٍ فائقة على تزويدَهم بكم من المعرفة والمهارات والخبرات التدريبية والأمنية باحترافية شديدة، سيكون لها بالغ الأثر في تنمية قدراتهم في مجال العمل الأمني.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم أوائل المتدربين بمنحهم شهادات التقدير والتفوق.

5 دقائق مصورة ترصد الدورات التدريبية للكوادر الأمنية من الدول الإفريقية ودول الكومنولث

ختام فعاليات التدريب المصري السوداني المشترك (حارس الجنوب- 2)

مركز بحوث الشرطة ينظم دورات تدريبية للكوادر الأمنية من الدول الأفريقية ودول الكومنولث.. فيديو

مركز بحوث الشرطة ينظم دورات تدريبية للكوادر الأمنية من الدول الأفريقية ودول الكومنولث.. فيديو