يورجن كلوب: اعتمدنا على الهجمات المرتدة أمام ليستر سيتي.. وتوقعت خطأ أليسون

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إن فريقة استحق الفوز على  ليستر سيتي يوم السبت في الدوري.

وعلق كلوب على أداء فريقه قائلاً "لا يوجد أفضل من تحقيق الفوز،وما زال بإمكاننا تطوير. الأداء، وفي بداية المباراة ظهرنا بشكل جيد، ولكننا مازلنا في بداية الموسم، لذا لم نصل إلى نسبة كبيرة من التجانس بعد»، مشيرا إلى أن فريقه  فقدنا الاستحواذ قليلًا  في الشوط الثاني لكن تمكن من الدفاع دفاع بشكل جيد.

وأشار كلوب إلى أن ليفربول اعتمد على الهجمات المرتدة، لكن لم يتم استغلالها بشكل جيد ،مضيفا « كنا نعلم قبل المباراة أننا سوف نواجه خصمًا قويًا، بالإضافة إلى حرارة الجو، و كان علينا أن نخوض معركة كبيرة، وعلى أي حال قدمنا أداءً جيدًا، وكافحنا للحفاظ على الفوز، وهذا هو سبب فوزنا بالمباراة".

وعلق المدير الفني لنادي ليفربول على خطأ أليسون بيكر حارس مرمى الناي قائلاً «عندما فعل أليسون نفس الأمر الأسبوع الماضي وتحدث الجميع عن ذلك، كنت أعلم أنه سيأتي اليوم الذي نستقبل فيه هدفًا بهذه الطريقة، كان يجب على المدافعين تشتيت الكرة مبكراً وكذلك كان على الحارس أن يلعب الكرة من لمسة واحدة، بعد الهدف أخبرته أن هذا هو أفضل توقيت نستقبل فيه هدفًا مثل هذا، حيث ما نزال فائزين، وفي فترة ما زلنا نعتاد فيها على اللعب معًا كفريق، في النهاية حققنا الفوز وكنا نستحقه، وهذا هو كل ما يهمني".

وأكد كلوب أن أليسون  لاعب جيد ، مطالبا باستغلال مهارته بطريقة صحيحة،  ليساعد زملائه على  اللعب ، معلقاً  «ما حدث كان خطأ، لا ينبغي على أي حارس مرمى أن يراوغ في هذا المكان، ولكن الأهم هو كيف تعامل أليسون مع الخطأ، فقد تعامل معه بهدوء ولم يؤثر على مستواه، الأخطاء تحدث في كرة القدم هذا أمر طبيعي".

وفاز ليفربول على ليستر سيتي 2-1 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ليتصدر  الدوري.